زيدان يتدخل في صفقة بوغبا
زيدان يتدخل في صفقة بوغبازيدان يتدخل في صفقة بوغبا

زيدان يتدخل في صفقة بوغبا

حث الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان نجم ريال مدريد السابق والمدير الفني الحالي لفريق "كاستيا" بالنادي الملكي مواطنه الشاب بول بوغبا على الانضمام للنادي الملكي ، فيما رفض لاعب وسط يوفنتوس الانضمام لنادي باريس سان جيرمان.

وحرص زيدان على الاتصال بمواطمه الشاب بوغبا لإقناعه باللعب للريال ، حيث يرى رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز، أن وجود بوغبا في النادي الملكي أمر ضروري.حسب صحيفة AS الإسبانية.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفع فيه يوفنتوس راتب بوغبا الذي يرتبط بعقد مع نادي السيدة العجوز حتى 2019 ، ويحصل على راتب سنوي قدره 4.5 مليون يورو ، ما يمثل أعلى راتب بالنادي بالتساوي مع القائد المخضرم جانلويجي بوفون.

وكان بوغبا قد رفض الانضمام لنادي باريس سان جيرمان بسبب ضعف مستوى الدوري الفرنسي ، كما أنه لا يريد العودة لمانشستر يونايتد الإنكليزي الذي تخلى عنه مجاناً أيام السير أليكس فيرغسون إلى يوفنتوس.

كما يريد برشلونة التعاقد مع بوغبا ، لكن يواجهه مشكلة كبيرة تتمثل في حرمانه من التعاقد حتى الشتاء المقبل بقرار من الاتحاد الدولي "فيفا".

وكان زيدان نفسه قد أوصى بالتعاقد مع مواطنه رافائيل فاران عام 2011 ، وهاهو يرشح بوغبا و يصر على ذلك من خلال الاتصال باللاعب أكثر من مرة لإقناعه رغم أن مدير أعماله مينو رايولا لا يحبذ اللعب لريال مدريد لسوء علاقته مع مسؤولي النادي الملكي.

وكان أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس قد أعلن مؤخراً أنه لا يفكر في بيع أحسن لاعب صاعد في 2013 ، كما صرح بيبي ماروتا، المدير العام للنادي الإيطالي أن عدد من الأندية الكبيرة تريد بوغبا ، لكن يوفنتوس لا يريد بيعه حالياً في ظل عدم وجود عروض جادة لضم اللاعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com