راموس يكشف أسرار غرفة ملابس ريال مدريد

راموس يكشف أسرار غرفة ملابس ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد إن التعامل في غرفة ملابس النادي الملكي مع نجوم كبار وأخرين قادمين من أندية أخرى لأول مرة قائم على الاحترام المتبادل.

وأضاف راموس في حوار مطول مع موقع الاتحاد الدولي ”فيفا“ : ”لا شكّ بأن الأمر يكون أكثر تعقيداً عندما يكون هناك لاعبين من ثقافات ولغات وبلدان مختلفة… إنه مزيج من كل شيء يجب التعامل معه بشكل جيّد. وفي هذا الصدد، انطلاقاً من التواضع والاحترام، نحاول دائماً تبسيط الأمور لتسهيل تأقلم الزملاء الجدد“.

وأضاف نائب قائد النادي الملكي بعد إيكر كاسياس : ”هنا يقوم (كارلو) أنشيلوتي بدور مهم، فبما أنه كان لاعباً في السّابق فهو يعرف جيداً اللاّعب الذي يأتي من الخارج ويتفهّم المشاكل التي قد يعاني منها“.

وشهدت غرفة خلع ملابس ريال مدريد عدة مشاكل أخرها ما تلى الحفل الذي أقامه كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف نظيفة ،وبحضور بعض زملائه ، ما أثار اللاعبين الكبار بالفريق خاصة راموس والقائد إيكر كاسياس.

وانتقل راموس للحديث عن مواصفات مدربه أنشيلوتي قائلاً : ”كارلو يُلاحظ ما إذا كان اللاّعب يتأقلم بشكل جيد وينفتح أم لا عن أي زميل آخر. إنه من ذلك النّوع من المدربين الذين يأتون إليك ويتحدّثون معك ويسهّلون عليك كل شيء من الناحيتين المهنية والإنسانية. وهذا هو مفتاح النجاح، لذلك هو مدرب عظيم. بالنسبة لي، إنه من بين أفضل مدرّبين لعبت تحت إمرتهما في مسيرتي. وقبل كل شيء هو شخص جيد، وهذه إضافة مهمّة عند التعامل مع اللاّعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com