ماركا: شركة صينية عملاقة تدعم إنتر ميلان في سعيه لضم ميسي
ماركا: شركة صينية عملاقة تدعم إنتر ميلان في سعيه لضم ميسيماركا: شركة صينية عملاقة تدعم إنتر ميلان في سعيه لضم ميسي

ماركا: شركة صينية عملاقة تدعم إنتر ميلان في سعيه لضم ميسي

ما زالت أخبار رغبة إنتر ميلان الإيطالي في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، متواصلة رغم نفي عدة أطراف في الفريق الإيطالي الصفقة، وتأكيد المدرب أنطونيو كونتي على صعوبة تحقيقه.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في صيف 2021، ولم يتفق الطرفان على التجديد حتى الآن.

وكشفت صحيفة "ماركا" أن شركة "Suning" الصينية العملاقة للإلكترونيات، وهي إحدى الشركات التي تملكها عائلة ستيفن زهانغ، مالك إنتر ميلان، تقف وراء عملية ضم ميسي وتدعم الفريق الإيطالي.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فلا شيء مستحيلا أمام الشركة الصينية العملاقة التي تملك رأس مال كبيرا وإمكانيات مالية مهمة، وتشتغل في عدة مجالات وترغب في جعل اسم نجم برشلونة مرتبطا بالفريق الإيطالي وبقوتها كشركة.

وأكدت "ماركا" أن الشركة الصينية العملاقة مستعدة لأي مبلغ مالي من أجل الصفقة، ولا يعتبر عائقا أمامها مبلغ 260 مليون يورو، الذي قدرته صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" للصفقة.



وأوضحت أن ميسي سيحصل على دخل صافٍ يقدر بنحو 50 مليون يورو، ما يجعله يتجاوز راتب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وتملك شركة "سونينغ" الصينية 280 ألف مستخدم في العالم، وحققت إيرادات تبلغ 77،24 مليار دولار في عام 2019.

وتعتبر الشركة الصينية ضمن 3 أقوى شركات في الصين، ويوجد على رأسها زهانغ غاندونغ البالغ 57 عاما، وهو ضمن قائمة أثرى 30 شخصا في الصين ويهتم بعالم كرة القدم والرياضة.

وتملك "سونينغ" الصينية 3 أندية، هي جيانغسو سونينغ للرجال والسيدات، وفريق إنتر ميلان، كما تملك عبر شركة للاتصالات حقوق بث عدة دوريات في الصين، أبرزها دوريات إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

يذكر أن إدارة إنتر كانت قد نفت بشدة وجود أي نية للتفاوض مع ميسي، في ظل صعوبة رحيله عن البلوغرانا، وارتفاع التكلفة المادية المتوقعة لإتمام الصفقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com