صحيفة: ميسي نصح رئيس برشلونة بالتعاقد مع هذا المدرب لخلافة كيكي سيتين
صحيفة: ميسي نصح رئيس برشلونة بالتعاقد مع هذا المدرب لخلافة كيكي سيتينصحيفة: ميسي نصح رئيس برشلونة بالتعاقد مع هذا المدرب لخلافة كيكي سيتين

صحيفة: ميسي نصح رئيس برشلونة بالتعاقد مع هذا المدرب لخلافة كيكي سيتين

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، نصح رئيس الفريق جوزيب ماريا بارتوميو، بالتعاقد مع مواطنه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدرب الحالي لفريق ليدز يونايتد، لخلافة كيكي سيتين.

وحسب الصحيفة، فالمدرب الأرجنتيني، البالغ من العمر 64 عاما، انتهى عقده مع ليدز يونايتد ولم يجدده وأصبح بإمكانه التعاقد مع فريق جديد.

ونجح بيلسا في قيادة ليدز يونايتد للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب".

وأكدت الصحيفة، أن بيلسا يحظى باحترام ميسي، ولذلك نصح رئيس برشلونة بالتعاقد معه لقيادة الفريق.



ويعيش كيكي سيتين فترة صعبة في برشلونة، بعد فقدان لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، رغم كونه دخل فترة ما بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا متقدما في الصدارة بنقطتين.

وتبقى آمال سيتين في البقاء متعلقة بنتائج الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه نابولي في إياب دور الـ16 بعد التعادل ذهابا 1-1 ومحاولة التأهل لدور ربع النهائي، الذي سيقام من لقاء واحد في لشبونة البرتغالية.

وعاش سيتين فترة صعبة مع قادة برشلونة واللاعبين المؤثرين في الفريق، وحسب الصحيفة فالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتقد أن مواطنه مارسيلو بيلسا قادر على حل أزمات برشلونة ووضع الفريق في الطريق الصحيح.

ويعتبر بيلسا من أشهر المدربين فكريا وقريبا من أسلوب برشلونة، وخاض عدة مدربين تجربة معه أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الحالي، كما يحظى بإعجاب الإسباني بيب غوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي.

المدرب البالغ من العمر 64 عاما تولى منصبه مع ليدز في عام 2018، حيث طبق أسلوبا متميزا في اللعب، يتناسب تماما مع فلسفة برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com