رياضة

إيفر بانيغا نجم إشبيلية يثير أزمة بتواجده في ملهى ليلي ظهرت به إصابات كورونا
تاريخ النشر: 26 يوليو 2020 5:11 GMT
تاريخ التحديث: 26 يوليو 2020 8:15 GMT

إيفر بانيغا نجم إشبيلية يثير أزمة بتواجده في ملهى ليلي ظهرت به إصابات كورونا

لاعب الشباب السعودي الجديد يظهر في فيديو دون كمامة في ملهى ليلي انتشرت فيه حالات كورونا.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثار إيفر بانيغا، لاعب وسط إشبيلية الإسباني الحالي، والذي سينتقل لنادي الشباب السعودي الموسم المقبل، أزمة جديدة بظهوره في فيديو داخل أحد الملاهي الليلية دون كمامة بعد ساعات من تفشي فيروس كورونا المستجد بين عمال الملهى.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية، أن الدولي الأرجنتيني قضى بعض الوقت خلال إجازته الحالية مع زملائه في ملهى ليلي في فالنسيا، وظهر في فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي نشرته صديقته على إنستغرام وهو دون كمامة داخل ملهى ظهر فيه العديد من الإصابات بفيروس كورونا.

وسبق للاعب الشباب السعودي الجديد المشاركة في حفل شواء شهير مع زملائه في الفريق وصديقاتهم؛ ما استدعى الإدانة من خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، وذلك قبل استئناف الدوري عقب توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

لكنه يظهر هذه المرة مع مجموعة من الأصدقاء، إذ لا أحد منهم يرتدي قناعا ومن بينهم مواطنه لاعب فالنسيا السابق فيدي كارتابيا ولاعب ديبورتيفو دي لا كورونيا.

واكتشف الملهى الليلي الذي قضى فيه بانيغا سهرته في فالنسيا، اثنتي عشرة حالة إصابة بفيروس كورونا بين العمال من مناطق مختلفة، بعد أن أعلن أحد موظفيه يوم الخميس الماضي أنه كان إيجابيا بعد إصابته بالمرض.

وبحسب مصادر في الملهى، لم يعمل أي من هؤلاء الأشخاص خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى ذلك تم إغلاق المبنى أثناء إجراء التتبع للحالات المصابة ”من أجل ضمان“ نشاط المنشأة وعملها في أمان تام لعملائها وعمالها.

وكان بانيغا وقع على عقود انضمامه لنادي الشباب خلال شهر يناير الماضي في الفترة الحرة، إذ ينتهي تعاقده مع إشبيلية بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن نادي الشباب موافقته على تمديد عقد بانيغا مع ناديه، على أن يلتحق بصفوف الشباب خلال فترة الاستعداد للموسم الرياضي المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منح الأندية حق تمديد العقود المنتهية حتى نهاية الموسم الحالي دون الارتباط بموعد محدد شريطة اتفاق الأطراف المعنية.

يذكر أن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين متوقف منذ منتصف مارس الماضي، بسبب وباء فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يستأنف في الرابع من أغسطس المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك