أول رد رسمي من إنتر ميلان على تقارير ضم ميسي
أول رد رسمي من إنتر ميلان على تقارير ضم ميسيأول رد رسمي من إنتر ميلان على تقارير ضم ميسي

أول رد رسمي من إنتر ميلان على تقارير ضم ميسي

رد بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي على التقارير التي ربطت ناديه بمحاولات ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الميركاتو المقبل.

وقال ماروتا في تصريحات صحفية، يوم السبت: "الحديث عن مفاوضتنا لضم ميسي مجرد خيال في كرة القدم، ليس هدفنا على الإطلاق.. أعتقد أنه يركز لمواصلة مسيرته مع برشلونة".

فيما قال أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، لـ"سكاي إيطاليا": "الشائعات حول انتقال ليو ميسي لإنتر ميلان مزيفة تمامًا".

وأضاف: "لا تثقوا بهذه الأخبار المزيفة، ميسي لن ينضم للإنتر، ولا حتى في خيال كرة القدم".

وتابع: "أنتم تفكرون في كرة قدم خيالية وعندما تصنعون كرة خيالية يكون فريقكم الأول الإنتر، هذه الأنباء مجرد هراء، ميسي نفى الأمر بنفسه عدة مرات، ورغم ذلك يتواصل الحديث".

ودأبت الصحافة الإيطالية خلال اليومين الماضيين على تأكيدها بأن هناك مفاوضات جارية بين النادي الإيطالي وميسي للرحيل عن البلوغرانا.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة في الصيف المقبل 2021، ودخل في صدام مع إدارة فريقه مما جعله لم يوقع على أي عقد جديد حتى الآن.



وأشار عنوان رئيسي لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أنه “من الممكن أن يستعد إنتر ميلان لمطاردة طويلة مع ميسي”.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن رئيس النيراتزوري، ستيفن زهانغ، سيعرض راتباً يبلغ 50 مليون يورو للموسم، وعقداً لمدة ثلاثة أعوام على النجم الأرجنتيني.

كما آثار تنقل خورخي ميسي، والد أسطورة برشلونة، في ميلانو، الكثير من الجدل، حتى لو قيل أنه متواجد هناك لأسباب تجارية وليست رياضية.

وأشارت "لاغازيتا" إلى أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، هو أحد دوافع إنتر من أجل الرد على البيانكونيري، ومحاولة ضم ميسي بشتى الطرق.

يذكر أن ميسي حصل مؤخراً على جائزة هداف الدوري الإسباني مع برشلونة، وهي البطولة التي خسرها فريقه لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com