رياضة

ليون الفرنسي يدخل على خط المفاوضات لضم أومتيتي
تاريخ النشر: 25 يوليو 2020 17:27 GMT
تاريخ التحديث: 25 يوليو 2020 20:05 GMT

ليون الفرنسي يدخل على خط المفاوضات لضم أومتيتي

كشفت تقارير صحفية أن ليون الفرنسي يسعى لاستعادة صامويل أومتيتي، نجم نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان أومتيتي رحل عن ليون في صيف 2016 بعد

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن ليون الفرنسي يسعى لاستعادة صامويل أومتيتي، نجم نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أومتيتي رحل عن ليون في صيف 2016 بعد أن شارك مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2016 ووصل إلى النهائي، وانتقل إلى النادي الكتالوني.

ووفقا لما ذكرته إذاعة ”مونت كارلو“ الفرنسية، فإن إدارة ليون ترغب في ضم أومتيتي ولو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الموسم المقبل.

وكانت إصابة أومتيتي في الركبة 2018، لها تأثير كبير وعواقب وخيمة على مسيرته، حيث لم يستطع المشاركة أساسيا في عدد متتالي من المباريات، بسبب عدم قدرته، وشعوره بآلام الركبة.

وفقد النجم الفرنسي مكانه لصالح لينغليه بجانب جيرارد بيكيه، بينما المدافع الفرنسي يسعى جاهدا من أجل التغلب على آلامه ومحاولة العودة أساسيا في البلوغرانا.

ولا يعد ليون الفريق الفرنسي الوحيد الذي يريد صاحب الـ26 عاما، وإنما هناك أيضا فريق مارسيليا ورين، ولكن أومتيتي يرغب في الاستمرار مع برشلونة لمدة موسم على الأقل.

وكانت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية، قد ذكرت مؤخرا أن الإدارة الرياضية في نادي برشلونة قررت عدم الاعتماد على أومتيتي الموسم المقبل، وسيكون خارج قائمة البلوغرانا بشكل مؤكد، وهو ما تم إخطار اللاعب به للبحث عن أي عروض جادة استعدادا للرحيل الفترة المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك