رياضة

زيدان يتحدث عن.. غياب غاريث بيل ورودريغيز ضد ليغانيس وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا
تاريخ النشر: 20 يوليو 2020 4:56 GMT
تاريخ التحديث: 20 يوليو 2020 7:25 GMT

زيدان يتحدث عن.. غياب غاريث بيل ورودريغيز ضد ليغانيس وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن غياب الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز عن لقاء ليغانيس في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني،

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن غياب الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز عن لقاء ليغانيس في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، مساء الأحد، وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وأكد زيدان أن غياب بيل كان بقرار فني فقط، وقال عن الثنائي: ”مع الأول تعرفون ما حدث، ومع الثاني كان هناك قرار فني“، في إشارة لطلب جيمس رودريغيز عدم استدعائه ضمن قائمة الفريق منذ الجولات الأخيرة.

كما تحدث زيدان عن لقاء ليغانيس وفشل الفريق في تحقيق الفوز رقم 11 على التوالي، قائلا: ”خلال اللقاء قد تشعر بالغضب لكوننا لا نلعب بأفضل مستوى، لكن في النهاية أبقى مع ما فعلناها حتى هذه للحظة، النتيجة لم تكن الفوز لكننا لم نخسر، حاليا علينا أن نرتاح، الموسم كان ممتعا ويجب أن نكون راضين عن ما حققناه“.

وأكد زيدان استمرار ثقته في المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، موضحا: ”دائما حين أتحدث عن لوكا ما أقوله إنه شاب موهوب، لكن الموسم كان صعبا بالنسبة له مع الإصابات وأشياء أخرى حدثت له، أثق به وسنرى الموسم المقبل“.

وعن حظوظ ريال مدريد في التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي رغم الهزيمة ذهابا في ”سانتياغو بيرنابيو“ 2-1، قال زيدان: ”بالطبع لدينا حظوظ حتى الثانية الأخيرة، سنقاتل من أجل الذهاب لذلك النهائي، لكن حاليا ليس علينا التفكير في دوري أبطال أوروبا الوقت للراحة واستعادة الأنفاس، المرحلة الأخيرة من الدوري تطلبت منا القوة والمجهود الكبير، إنه وقت الاسترخاء وهو ما سنفعله“.

وكشف زيدان خطته مع البلجيكي إيدين هازارد، موضحا: ”سنحاول مع كل الأشخاص خصوصا هؤلاء الذين يتقنون الاعتناء باللاعبين للتكفل به، إيدين لديه مشاكل وأتمنى مع هذه الراحة والفترة التي سنستعيد فيها الأنفاس أن نستعيده أيضا“.

وأكد زيدان أن الفوز بلقب الدوري الإسباني كان فوزا بلقب كبير، مشددا: ”في النهاية فزنا بلقب مهم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك