زيدان يتحدث عن.. غياب غاريث بيل ورودريغيز ضد ليغانيس وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا
زيدان يتحدث عن.. غياب غاريث بيل ورودريغيز ضد ليغانيس وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبازيدان يتحدث عن.. غياب غاريث بيل ورودريغيز ضد ليغانيس وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا

زيدان يتحدث عن.. غياب غاريث بيل ورودريغيز ضد ليغانيس وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن غياب الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز عن لقاء ليغانيس في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، مساء الأحد، وحظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وأكد زيدان أن غياب بيل كان بقرار فني فقط، وقال عن الثنائي: "مع الأول تعرفون ما حدث، ومع الثاني كان هناك قرار فني"، في إشارة لطلب جيمس رودريغيز عدم استدعائه ضمن قائمة الفريق منذ الجولات الأخيرة.

كما تحدث زيدان عن لقاء ليغانيس وفشل الفريق في تحقيق الفوز رقم 11 على التوالي، قائلا: "خلال اللقاء قد تشعر بالغضب لكوننا لا نلعب بأفضل مستوى، لكن في النهاية أبقى مع ما فعلناها حتى هذه للحظة، النتيجة لم تكن الفوز لكننا لم نخسر، حاليا علينا أن نرتاح، الموسم كان ممتعا ويجب أن نكون راضين عن ما حققناه".

وأكد زيدان استمرار ثقته في المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، موضحا: "دائما حين أتحدث عن لوكا ما أقوله إنه شاب موهوب، لكن الموسم كان صعبا بالنسبة له مع الإصابات وأشياء أخرى حدثت له، أثق به وسنرى الموسم المقبل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com