سواريز يتحدث عن.. مشروع ميسي وغريزمان "المحبوب" وضم لاوتارو مارتينيز
سواريز يتحدث عن.. مشروع ميسي وغريزمان "المحبوب" وضم لاوتارو مارتينيزسواريز يتحدث عن.. مشروع ميسي وغريزمان "المحبوب" وضم لاوتارو مارتينيز

سواريز يتحدث عن.. مشروع ميسي وغريزمان "المحبوب" وضم لاوتارو مارتينيز

تحدث لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، عن العديد من القضايا التي تهم الفريق في الفترة الأخيرة، كان أبرزها الصعوبات التي واجهته بسبب إصابته وغيابه المطول، وليونيل ميسي، وأنطوان غريزمان.

وقال سواريز في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بعدما أصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ برشلونة برصيد 195 هدفا في 278 مباراة: "أنا فخور لدخولي تاريخ النادي، كنت سعيدا عندما دخلت قائمة أفضل 10 هدافين، والآن أنا من ضمن الـ3 الأوائل، عليك أن تقدر الأشياء التي قمت بها لدخول تاريخ النادي الذي حلمت باللعب فيه".

وأضاف: "عليك أن تقدر 6 المواسم، والأهداف التي حققتها، والتي ساعدت الفريق كثيرا وساهمت في الوصول إلى رقم كوبالا، والذي لم أشاهده يلعب لكن العديد من الناس أخبروني أنه كان مُذهلا حتى أنه يمتلك تمثالا في (كامب نو)".

وسجل سواريز 4 أهداف عقب عودة الدوري الإسباني بعد جائحة كورونا، وارتفع رصيده إلى الهدف رقم 15 في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن.

وبشكل عام، ارتفع رصيد المهاجم الأوروغوياني إلى 195 هدفا طوال مسيرته بقميص برشلونة، وأصبح الهداف التاريخي الثالث للبارسا منفردا.

وتجاوز سواريز رقم أسطورة برشلونة لاديسلاو كوبالا، الذي سجل 194 هدفا في تاريخ برشلونة.

ميسي
غريزمان

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com