رياضة

زيدان: لا تهمني الانتقادات ريال مدريد هو أهم ناد في التاريخ
تاريخ النشر: 12 يوليو 2020 11:38 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2020 13:30 GMT

زيدان: لا تهمني الانتقادات ريال مدريد هو أهم ناد في التاريخ

قال زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن فريقه يستهدف الفوز على غرناطة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين، مساء الإثنين، في الدوري الإسباني. وقال

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

قال زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن فريقه يستهدف الفوز على غرناطة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين، مساء الإثنين، في الدوري الإسباني.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”نحن على أعتاب الأسبوع الأخير، 3 مباريات حاسمة، إنها أصعب 3 مباريات وكلها مهمة، جميع الأندية تصبو لتحقيق هدفٍ معين، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا للفوز غدا“.

وأضاف: ”نعمل على إيجاد التوازن بين خط الدفاع والهجوم في الفريق، أنا فخور لما يُقدمه لنا تيبو كورتوا، فريقي يقاتل بشكل رائع ، هم دائما يفكرون بالفوز فقط، لا شيء آخر يهمنا حاليا“.

وعن الفرق الأجدر للفوز بالبطولة، أشار: ”الإحصائيات والقصص المكتوبة غير مهمة، من سيصل لنهاية الليغا مُتصدرا الترتيب سيكون بطلا، لا شيء آخر“.

وعن موقف البلجيكي إيدن هازارد، قال: ”هازارد سيكون معنا غدا، سيكون من المهم تواجده مع الفريق، ولكن سيلعب أم لا؟ غدا سنرى“.

وأردف: ”بعد التوقف كان الحظ قادرا على اللعب مرة أخرى معي، أنا لست منزعجا أو مندهشا من الانتقادات التي وجهوها إلينا، ريال مدريد هو أهم ناد في التاريخ، الأمر لا يتعلق بالحسابات، علينا أن نلعب المباريات، أن نركز فقط على لعبة الغد، نحن نفكر فقط في مباراة الغد“.

وأبرز: ”هدفي وهدف اللاعبين هو نفس الشيء، مباراة الغد، ثم عندما يكون لدينا الوقت نتحدث عن أشياء أخرى، لكننا نتحدث فقط عن لعبة الغد، ستكون لعبة معقدة جدا“.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليغا برصيد 80 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف برشلونة مع مباراة أقل للفريق الملكي.

وخاض ريال مدريد 35 مباراة في الليغا، فاز في 24 منها وتعادل في 8 لقاءات، بينما عانى الهزيمة في 5. بينما خاض برشلونة 36 لقاء انتصر في 24 منها وتعادل في 7 وعانى مرارة الهزيمة في 5.

وتتبقى لكتيبة زيدان ثلاث مواجهات، ضد غرناطة (الإثنين 13 يوليو)، ثم فياريال (الخميس 16 يوليو) وليغانيس (الأحد 19 يوليو).

ويحتاج ريال مدريد إلى تحقيق انتصارين خلال المواجهتين المقبلتين لتأمين اللقب رسميا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك