صحيفة تكشف هدف ميسي من تجميد مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة
صحيفة تكشف هدف ميسي من تجميد مفاوضات تجديد عقده مع برشلونةصحيفة تكشف هدف ميسي من تجميد مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة

صحيفة تكشف هدف ميسي من تجميد مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، السبب الذي دفع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة وقائد برشلونة، لتجميد مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وقبل أيام ذكرت محطة "كادينا سير" الإذاعية، أن ميسي، البالغ من العمر 33 عامًا، لم يحسم بعد موقفه من تجديد عقده مع برشلونة، حيث ينتهي في يونيو 2021.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" فإن ميسي قرر تجميد مفاوضات تجديد عقده، لرغبته في الضغط على إدارة النادي، وبالتحديد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، بهدف تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة، لا ينوي بقراره هذا الرحيل عن النادي الكتالوني، بل تأجيل مفاوضات تجديد عقده.

والصيف الماضي، تردد أن علاقة ميسي بإدارة برشلونة توترت، بسبب رغبة النجم الأرجنتيني بعودة زميله السابق نيمار من باريس سان جيرمان، في حين يرى ميسي أن إدارة البلوغرانا لم تفعل المطلوب لإتمام الصفقة.

وسجل ميسي 27 هدفًا، وصنع 24 في 39 مباراة الموسم الحالي، علمًا بأنه سجل 630 هدفًا للنادي الكتالوني في 726 مباراة.

ويملك برشلونة 76 نقطة من 35 مباراة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتأخر بنقطة عن ريال مدريد، المتصدر، الذي لعب مباراة أقل.

وودع برشلونة الموسم الحالي كأس إسبانيا من ربع النهائي، في حين يلاقي نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل، وقد تعادلا 1/1 في مباراة الذهاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com