يوفنتوس يصدم بوغبا وريال مدريد

يوفنتوس يصدم بوغبا وريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال بيبي ماروتا مدير عام نادي يوفنتوس الإيطالي إن ناديه لا يريد أن يدخل في مفاوضات مع أي ناد يرغب في التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا.

وتسعى عدة أندية أوروبية كبيرة للتعاقد مع الفرنسي الشاب منها ، ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ، فضلا عن مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي استغنى عنه مجاناً ليوفنتوس.

لكن ماروتا قال لصحيفة ”لا غازيتا ديللو سبورت“ إن النادي لا يفكر في بيع اللاعب“ ، موضحاً : ”قيمة بوغبا يحددها المشترين أنفسهم من خلال اهتمامهم بضم اللاعب ، ومع زيادة المهتمين يصبح هناك مزاداً لبيع اللاعب ومن ثم يزيد سعره، ومع ذلك، ما زلنا لم نتخذ قراراً بفتح المفاوضات مع أي طرف ، ولا نريد فتحها ، لأن اللاعب يزداد مستواه تدريجياً“.

ويراوغ يوفنتوس كل عمالقة أوروبا التي تريد شراء بوغبا من خلال زيادة سعر بيعه ، خاصة وأنه البيضة التي تبيض ذهباً للسيدة العجوز ، حيث تألق الدولي الفرنسي في صفوف اليوفي زاد من الطلب عليه خاصة مع صغر سنه وزيادة خبرته الدولية.

وأضاف ماروتا : ”بوغبا أحد أعلى وأفضل اللاعبين لدينا، ونحن نريد الاحتفاظ به حتى نحافظ على قوة فريقنا ، لكن يجب موائمة الجانب الاقتصادي مع الجانب الرياضي في هذه الصفقة ، وعلى كل حال نحن لم نتلق أي عروض حتى الآن ولن ننظر لها“.

ويسعى مينو رايولا مدير أعمال اللاعب لبيع لأحد الأندية الغنية في أوروبا خاصة ريال مدريد الذي يدفع بسخاء ، وذلك حتى يحصل على نسبة كبيرة من هذه الصفقة التي لا يمانع فيها يوفنتوس طالما ستدخل خزانته ثروة كبيرة.

واختتم مدير عام يوفنتوس تصريحاته للصحيفة الإيطالية قائلاً : ”نحن سعداء بوجود بوغبا ولا نريد بيعه لأننا نسعى للحفاظ على قوة فريقنا ، ونفكر في كيفية زيادة هذه القوة لا إضعافها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com