رئيس برشلونة يثير الجدل بحديثه عن الـVAR وتجديد عقد ميسي
رئيس برشلونة يثير الجدل بحديثه عن الـVAR وتجديد عقد ميسيرئيس برشلونة يثير الجدل بحديثه عن الـVAR وتجديد عقد ميسي

رئيس برشلونة يثير الجدل بحديثه عن الـVAR وتجديد عقد ميسي

أثار جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، الجدل بشأن تقنية حكم الفيديو في الدوري الإسباني، مؤكدا أنها غير عادلة وتعطي الأفضلية لفريق على آخر، كما تحدث عن قضية تجديد عقد ليونيل ميسي.

وقال بارتوميو بعد فوز فريقه على فياريال، مساء الأحد: "تقنية حكم الفيديو ليست بالحجم الذي أردناه، منذ نهاية فترة الحجر الصحي وعودة المنافسات لم تكن عادلة وأعطت الأفضلية لفريق واحد، كما أن العديد من الفرق حرمت منه، يجب أن يساعد حكام الفيديو الحكم في الألعاب التي تثير الشكوك، في اللقاءات الأخيرة شاهدنا صورا لم يتم فيها استخدام التقنية بشكل جيد".

لكن رئيس برشلونة اعترف بقانونية إلغاء هدف ميسي أمام فياريال، مشددا: "تقنية حكم الفيديو تصرفت بشكل جيد في هذه اللقطة، فيدال كان في وضعية تسلل".

وتحدث رئيس برشلونة عن تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا: "لن أعط تفاصيل لكن ميسي قال في بضع مرات: إنه يرغب في إنهاء مسيرته في كرة القدم ببرشلونة، حاليا نحن نركز على الدوري الإسباني وبعده تبدأ منافسات دوري الأبطال".

وأجاب بارتوميو عن شائعات إقالة المدرب الحالي كيكي سيتين، موضحا: "أعرف أن هناك شائعات لكنها غير صحيحة، سيتين يملك ثقة الجميع اللاعبين والإدارة ويقوم بعمل جيد، ما زال لدينا 4 لقاءات في الدوري وبعدها لقاء دوري الأبطال، لدينا لقاءات مهمة نلعبها هذا الموسم".

وعن حظوظ الفريق في الدوري الإسباني رغم تقدم ريال مدريد بفارق 4 نقاط، قال: " نتمنى أن يتعثر المتصدر ويحصل على نتائج سيئة، هو حاليا فاز في كل اللقاءات بعد عودة الدوري لكن لا يجب أن نستسلم".



سواريز

من ناحية أخرى، سجل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز أحد أهداف برشلونة خلال الفوز على فياريال 4-1 ليرفع رصيده من الأهداف برفقة الفريق إلى 194 هدفا، ويعادل رقم الأسطورة المجري لاديسلاو كوبالا، ويصبح الثنائي في المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق.

ويتصدر القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ63 هدفا من 724 لقاء، ثم الإسباني سيزار رودريغيز بـ230 هدفا من أصل 350 لقاء، وهو الرقم الذي بإمكان المهاجم الأوروغوياني مطاردته في المواسم المقبلة، ليصبح ثاني الهدافين التاريخيين لبرشلونة خلف صديقه النجم الأرجنتيني.

وتوزعت أهداف المهاجم الأوروغوياني الـ194 على الدوري الإسباني بـ145 هدفا و19 هدفا في كأس الملك و23 في دوري أبطال أوروبا و7 أهداف في منافسات أخرى، كالسوبر الإسباني (هدف) والسوبر الأوروبي (هدف)، وكأس العالم للأندية (5 أهداف)، وشارك في 278 لقاء.

وتوج لويس سواريز برفقة برشلونة بـ13 لقبا وفاز بلقب هداف الدوري الإسباني مرة واحدة والحذاء الذهبي مرة واحدة كلاعب لبرشلونة ومرة أخرى كلاعب في فريق ليفربول.

واكتفى سواريز هذا الموسم بتسجيل 17 هدفا لبرشلونة، 14 في الدوري و3 في دوري أبطال أوروبا من 30 لقاء، وهو أسوأ معدل تهديفي للمهاجم الأوروغوياني منذ التحاقه ببرشلونة صيف 2014 قادما من ليفربول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com