ميسي كاد أن يغيب عن مباراة برشلونة ضد فياريال بسبب درجة حرارته
ميسي كاد أن يغيب عن مباراة برشلونة ضد فياريال بسبب درجة حرارتهميسي كاد أن يغيب عن مباراة برشلونة ضد فياريال بسبب درجة حرارته

ميسي كاد أن يغيب عن مباراة برشلونة ضد فياريال بسبب درجة حرارته

كاد النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة أن يغيب عن مباراة فياريال على ملعب لاسيراميكا في الدوري الإسباني بعدما أعاد فحص درجة الحرارة ثلاث مرات قبل دخول الاستاد اليوم الأحد.

ووفقا لبروتوكول الليغا يخضع كافة اللاعبين لفحص درجة الحرارة قبل كل مباراة وفي حال كانت درجة حرارة أي لاعب مرتفعة لن يسمح له بالمشاركة.

ولذلك خضع ميسي، الذي كان يرتدي كمامة" قبل دخول ملعب فياريال لفحص درجة الحرارة لكنه أعاده ثلاث مرات للتأكد من أن درجة حرارته طبيعية.



وتردد قبل أيام أن قائد برشلونة أوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي ويستعد للرحيل عن الفريق الكتالوني بعد انتهاء عقده في 2021.

وأشار تقرير إلى أن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد الذي تم توقيعه في 2017 لكن الآن اللاعب الأرجنتيني لا يرغب في البقاء في كامب نو.

وأوضح التقرير أن ميسي غاضب من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في يناير/ كانون الثاني كما يشعر بالإحباط من افتقار التشكيلة للكفاءة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com