خبير تحكيمي إسباني: الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لصالح أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد (صور)
خبير تحكيمي إسباني: الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لصالح أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد (صور)خبير تحكيمي إسباني: الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لصالح أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد (صور)

خبير تحكيمي إسباني: الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لصالح أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد (صور)

أكد إدواردو إيتورالدي غونزاليس، الحكم الإسباني السابق، وخبير التحكيم لدى صحيفة " آس " أن ضربة الجزاء التي حصل عليها ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو مشروعة، لكن حكم اللقاء لم يعلن عن ضربة جزاء لصالح أتلتيك بلباو ضد سيرجيو راموس.


وقال إيتورالدي عن ضربة جزاء ريال مدريد التي سجل منها راموس هدف الفوز في اللقاء: "إنها ضربة جزاء واضحة، لاعب أتلتيك بلباو مشى على قدم مارسيليو وليس هناك أي شك في كونها ضربة جزاء مشروعة ".


وأكد الحكم الإسباني السابق أن أتلتيك بلباو يستحق ضربة جزاء بعد خطأ من راموس على رودي غارسيا وقال: "إنها ضربة جزاء، التعمد في كرة القدم لا يحتسب، الفرق بينهما أن أحدهما كان يحاول لعب الكرة والثاني لقطة بعيدة عن الكرة، شخصيا لا أحتسب ضربة جزاء لكن مع القوانين الجديدة هناك ضربة جزاء لصالح غارسيا ".

وشرح إيتورالدي سبب عدم تدخل تقنية الفيديو في ضربة جزاء راموس: "ما اعتمده مونزانو أن ليس هناك تعمد لكن ذلك لا يعتد به، لا يمكن أن تغش في كرة القدم إن كنت بعيدا ووحيدا .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com