رونالدو يظهر مواصفاته القيادية لأول مرة
رونالدو يظهر مواصفاته القيادية لأول مرةرونالدو يظهر مواصفاته القيادية لأول مرة

رونالدو يظهر مواصفاته القيادية لأول مرة

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بضع كلمات إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، في الزيارة الأخيرة لبيريز لملعب تدريب الفريق الأول.

وذهب بيريز إلى تدريب الفريق يوم الأربعاء (قبل يومين) من أجل تكريم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق وإهدائه قميصاً يحمل رقم 100 عدد المباريات التي خاضها المدرب مع النادي الملكي منذ وصوله قبل عام ونصف العام تقريباً ، وكذلك أهدى قميصاً مماثلاً للقائد إيكر كاسياس لكن يحمل رقم 500 هو نفس عدد المباريات التي خاضها كاسياس بقميص النادي.

وفي هذه المناسبة التي ظهر فيها رونالدو كقائد لأول مرة ، وجه كلمة لبيريز قال فيها ، وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي : "نحن لن نتعثر. يمكنك الاعتماد علينا".

هذه الكلمات جاءت في وقتها لتنهي الجدل الدائرة منذ نحو أسبوعين بسبب احتفال رونالدو بعيد ميلاده بعد ساعات من الخسارة الثقيلة أمام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة بحضور بعض نجوم الفريق ، ما أثار غضب بيريز وباقي زملاء "الدون" خاصة القائد كاسياس ونائبه سيرخيو راموس.

حينها زادت التقارير التي تشير إلى قرب تخلص ريال مدريد من رونالدو الذي أكمل عامه الثلاثين بسبب هجوم الجمهور عليه عقب واقعة عيد الميلاد ، وكذلك لوجود مشاكل بينه وبين بعض زملائه الذين لم يحضروا عيد الميلاد وانتقدوا اللاعب علنية ، لكن كلمات رونالدو للرئيس المدريدي أنهت كل خلاف.

واستغل هداف الليغا وجود بيريز في ملعب التدريب وأشار إلى تكاتف كل لاعبي الفريق خلف أنشيلوتي من أجل تحقيق البطولات هذا الموسم ، وعدم تكرار الخسائر خاصة أمام الغريم التقليدي أتليتكو.

وأضاف رونالدو : "نحن لن نتركه يقاتل واحده (أنشيلوتي) سنقاتل من أجل الحصول على لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا".

وخرج الريال من كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيكو أيضا في دور ثمن النهائي ، قبل أن يخرج أتلتيكو نفسه من الدور التالي على يد برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com