مباراة ريال مدريد وإسبانيول.. أزمة جديدة تعصف بمنافس الميرنغي (صورة)
مباراة ريال مدريد وإسبانيول.. أزمة جديدة تعصف بمنافس الميرنغي (صورة)مباراة ريال مدريد وإسبانيول.. أزمة جديدة تعصف بمنافس الميرنغي (صورة)

مباراة ريال مدريد وإسبانيول.. أزمة جديدة تعصف بمنافس الميرنغي (صورة)

أدى وضع إسبانيول في الدوري الإسباني الدرجة الأولى واقترابه من النزول لدوري الدرجة الثانية لغضب كبير بين جماهيره، التي هددت بعضها لاعبي الفريق بكتابات على جدران ملعب الفريق ومراكز التدريب.

وأقيل المدرب أبيلاردو فيرنانديز أنتونيا من منصبه قبل 24 ساعة من استضافة ريال مدريد متصدر الترتيب، بينما تلقى اللاعبون تهديدات وشتائم من طرف مجموعة من الجمهور بكتابات على الحائط.

وكتبت الجماهير على حائط ملعب الفريق: "ستتلقون ما لم يجروه على أرضية الملعب" و"اللعب بشغفنا له عواقب، برشلونة مدينة صغيرة".

كما اتهمت الجماهير اللاعبين بعدم الانتماء للفريق واللعب بحماس من أجله وكتبت: "اللاعبون المرتزقة" على جدران ملعب التدريبات الذي كان سيستضيف تدريبات الفريق الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد ليلة الأحد.

وما زال مصدر الكتابات مجهولا في برشلونة ولكن إسبانيول يعيش أجواء ساخنة قبل مواجهة ريال مدريد وأصبح أكثر الفرق المهددة بالنزول حيث يحتل المركز الأخير برصيد 24 نقطة بفارق 8 نقاط عن مراكز النجاة، قبل 7 جولات من نهاية الدوري الإسباني.

في سياق متصل، كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة النادي الملكي لمواجهة إسبانيول، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفا على إسبانيول، غدا الأحد، على ملعب باور 8.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، ألفونسي أريولا، ألتوبي.

الدفاع: داني كارفاخال، إدير ميليتاو، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، مارسيلو، خافي هرنانديز، ميغيل غوتيريز.

الوسط: توني كروس، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، جيمس رودريغيز، إيسكو.

الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، غاريث بيل، ماركو أسينسيو، إبراهيم دياز، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور، رودريغو.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويملك 68 نقطة، متقدما بفارق المواجهات عن برشلونة الثاني، في حين يحتل إسبانيول 24 نقطة، ويقبع في المركز الأخير.

وفاز ريال مدريد في 9 مباريات من آخر 10 مواجهات جمعته مع إسبانيول، حيث خسر في فبراير 2018.

وسيغيب عن ريال مدريد الثنائي لوكا مودريتش وفيرلاند ميندي، لتراكم البطاقات الصفراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com