رياضة

راموس يرد على تصريحات بيكيه
تاريخ النشر: 25 يونيو 2020 5:48 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2020 9:33 GMT

راموس يرد على تصريحات بيكيه

سجل المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس الهدف الثاني لريال مدريد أمام ريال مايوركا، ليضمن لفريقه النقاط الثلاث والفوز 2/0، والعودة للصدارة بفارق المواجهات

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

سجل المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس الهدف الثاني لريال مدريد أمام ريال مايوركا، ليضمن لفريقه النقاط الثلاث والفوز 2/0، والعودة للصدارة بفارق المواجهات المباشرة أمام برشلونة.

وتحدث قائد ريال مدريد بعد اللقاء للصحافة حول الجدل الدائر بشأن استفادة ريال مدريد من قرارات الحكام وتصريحات زميله السابق في المنتخب الإسباني ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

وقال راموس: ”أعتقد أن هذا الضجيج ناتج لأننا متصدرون، قبل ذلك لم يكن هذا النقاش، الحكام هنا للمساعدة، وتقنية الفيديو أيضا، في بعض الأحيان يمكننا الاستفادة لكن مثل جميع الفرق الأخرى، لا أعتقد أن الحكام يتخذون قرارات مسبقة، يجب علينا ترك هذا الضجيج مسبقا“.

وأضاف ”يبدو أن علينا شكر الحكام على أننا في الصدارة حتى لا يصنع بعض الأشخاص أفلاما، في نهاية الأمر العمل يؤتي ثماره“.

وأكد راموس أن تألقه الشخصي يبقى بفضل جماعية الفريق وقال: ”قلت دائما إن كرة القدم لعبة جماعية، أكون سعيدا حين أفوز بألقاب على الصعيد الشخصي تحفزني وتشعرني بالفخر، لكنها ثانوية لأن الألقاب نتيجة للمثابرة والعمل، إذن أنا سعيد“.

وتحدث راموس عن ريال مدريد وصعوبة المواجهات وما ينتظره حتى نهاية الموسم وقال: ”التعب يجتمع مع لعب مباريات كل 3 أيام. الهدف هو الفوز بـ3 نقاط والعودة للصدارة“.

وأكمل ”لكن هناك عدة أشياء يجب تطويرها على المستوى الشخصي، لسنا راضين عن الأداء، يجب أن نتطور في كل شيء رغم النتيجة الجيدة، يجب أن تستخلص أفضل النتائج من المباراة، يجب أن نسيطر على الكرة واستخلاصها من المنافس في وسط ملعبه“.

وأردف قائد ريال مدريد ”أمامنا 8 نهائيات وسنقاتل حتى الموت من أجل أن نتوج باللقب ونكون أبطالا“.

تصريحات زيدان

من جهته قال الفرنسي زين الدين زيدان: ”سيرجيو راموس قائدنا في الدفاع وفي الهجوم يشير لنا للطريق، الضربة الثابتة ضرورية ويتدرب دائما على التسديد وأنا سعيد من أجله ومن أجل تسجيل الهدف“.

وأضاف حول تصريحاته بشأن التحكيم ومستقبله ”راموس أجاب سابقا ولن أقول أي شيء عن موضوع التحكيم، راموس هنا في الفريق منذ سنوات طويلة ويجب أن يعتزل في ريال مدريد، هذا ما أفكر فيه وما أقوله دائما“.

وعلق زيدان على تصريحات الكولومبي جيمس رودريغيز حول علاقتهما ورغبته في اللعب وقال: ”لن أشرح أي شيء، أنا المدرب ونحن كلنا هنا وجيمس لاعب للفريق يرغب في اللعب ككل اللاعبين، يريد أن يلعب أكثر، وهذا طبيعي، في النهاية إنها قرارات ويجب أن أفعل الأشياء كمدرب لريال مدريد، وهذا لا علاقة له بهذه الأشياء، في يوم جيمس واليوم الآخر غاريث بيل وفي يوم إيسكو، ستجدون كل يوم لاعبا، وهذه الأشياء لن تتغير لأن الجميع يجلبون حبة الرمل، وهذا أهم شيء، لن أخوض في ما تريدون للحصول على تغطية صفحاتكم“.

وأكد زيدان أن لاعبي فريقه يشعرون بالتعب بشكل طبيعي لتوالي المباريات، وهو ما أثّر على النسق العام للفريق، وقال: ”التعب بعد توالي 4 مباريات في مدة قصيرة موجود بصراحة، أكملنا اللقاء أكثر تعبا وليس فقط حالة ريال مدريد، أشاهد كل المباريات وهو شيء مشترك بين الجميع، نعرف الوضعية ولن تتغير ويجب أن نكون مركزين وأكثر انتباها مع اللاعبين“.

وأشرك زيدان لأول مرة رباعيا في الهجوم حيث لعب الويلزي غاريث بيل في الجناح الأيمن وفينسيوس جونيور في اليسار وكريم بنزيما كقلب هجوم وإيدين هازارد كصانع ألعاب ومهاجم ثانٍ.

وعلق على قراره قائلا: ”يجب أن نحصل على الكرة، الخطة كما هي دائما ليس مهما، الأكيد بإمكاننا أن نفعل الأمور بشكل أفضل، لكني راضٍ عما شاهدته في الملعب، ليس من السهل ذلك، هناك 4 انتصارات متتالية، وهل يمكننا اللعب بطريقة أفضل؟“.

ورفض زيدان الكشف عن نصائحه لفينيسيوس جونيور الذي يتألق في المدة الأخيرة وقال عنه: ”نحن لا نبقى دائما ولكن تقريبا حين يكون لدينا الوقت للعمل قليلا أمام المرمى مع فينسيوس والجميع، لا شيء خاصا، تبقى الأمور في غرفة الملابس ونفعل ذلك بشكل صحيح، لدينا 4 انتصارات ونعلم أن اللقاءات تتراكم، يجب علينا التعافي بشكل جيد والتفكير في اللقاء القادم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك