رياضة

أتلتيكو مدريد يسقط بلد الوليد ويرتقي ثالثا في ترتيب الدوري الإسباني
تاريخ النشر: 20 يونيو 2020 22:12 GMT
تاريخ التحديث: 21 يونيو 2020 6:15 GMT

أتلتيكو مدريد يسقط بلد الوليد ويرتقي ثالثا في ترتيب الدوري الإسباني

اقتنص أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على بلد الوليد، بهدفٍ دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، في إطار الجولة 30 من الدوري الإسباني. هدف الروخوبلانكوس

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

اقتنص أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على بلد الوليد، بهدفٍ دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، في إطار الجولة 30 من الدوري الإسباني.

هدف الروخوبلانكوس الوحيد سجله النجم فيتولو في الدقيقة 81 من المباراة، بعد أن لعب كرة رأسية تجاوزت خط المرمى، وأقر الحكم بصحة احتسابها هدفاً بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد منذ بداية فبراير الماضي عندما حسم جاره ريال ديربي العاصمة مدريد 1-0 وتخلّل ذلك فترة توقف استمرت لقرابة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

بهذه النتيجة رفع أتليتكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 52، ليحتل بها الفريق المركز الثالث خلف برشلونة الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، ويليه ريال مدريد وله من النقاط 62 نقطة، مع العلم أن الريال لا يزال أمامه مباراة ضد ريال سوسيداد الأحد.

وكان الدوري الإسباني قد شهد السبت أيضاً إقامة عدة مباريات، حيث فاز ليفانتي على إسبانيول بثلاثة أهدافٍ لهدف، فيما فاز أتلتيك بيلباو على ريال بيتيس بهدفٍ دون رد، وتعادل خيتافي مع إيبار بهدفٍ لكل فريق.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ليفانتي في الجولة المقبلة فيما يستضيف بلد الوليد منافسه خيتافي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك