رياضة

تعرف على موقف أنسو فاتي نجم برشلونة من عرض مانشستر يونايتد الخيالي
تاريخ النشر: 19 يونيو 2020 11:15 GMT
تاريخ التحديث: 19 يونيو 2020 12:25 GMT

تعرف على موقف أنسو فاتي نجم برشلونة من عرض مانشستر يونايتد الخيالي

مانشستر يونايتد عرض شراء أنسو فاتي مقابل 100 مليون يورو.

+A -A
المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

قالت تقارير صحفية، إن أنسو فاتي، نجم نادي برشلونة الإسباني، حسم موقفه من العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الأخيرة، والتي جاء على رأسها عرض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن نادي مانشستر يونايتد عرض شراء أنسو فاتي مقابل 100 مليون يورو، ورفع العرض إلى 150 مليون يورو، إلا أنه لم يتلق أي رد حتى الآن من إدارة نادي برشلونة.

وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، إلى أن أنسو فاتي تجاهل تماما جميع العروض التي تلقاها من مانشستر يونايتد أو غيره من الأندية؛ لأنه لا يريد الرحيل عن برشلونة.

وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، أن إدارة برشلونة لم تخبر أنسو فاتي بعرض مانشستر يونايتد، كما أن النادي الإنجليزي لم يتواصل معه بصورة مباشرة.

ونقلت عن مصادر مقربة من اللاعب البالغ من العمر 17 عاما، قولها إن فاتي يرى أن فرصته كبيرة للغاية في الحصول على موقع أساسي في تشكيل برشلونة، خلال الفترة المقبلة، كما أنه يتطلع لتوقيع أول عقد احترافي في مسيرته مع البلوغرانا، ووقتها سيكون الشرط الجزائي في عقده ما يقرب من 400 مليون يورو، علما بأنه حاليا 175 مليون يورو.

وأحرز فاتي هذا الموسم 6 أهداف مع برشلونة، 5 منها في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى هدف في دوري أبطال أوروبا، ليحتل بذلك المركز الخامس في ترتيب هدافي الفريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك