رياضة

تيباس: رحيل رونالدو لم يؤثر على الدوري الإسباني.. وميسي الأفضل في التاريخ
تاريخ النشر: 18 يونيو 2020 16:49 GMT
تاريخ التحديث: 18 يونيو 2020 18:50 GMT

تيباس: رحيل رونالدو لم يؤثر على الدوري الإسباني.. وميسي الأفضل في التاريخ

كشف رئيس الليغا عن أمنيته في استمرار ليونيل ميسي مع برشلونة حتى نهاية مسيرته.

+A -A
المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

أثار خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني جدلًا واسعًا، اليوم الخميس، بعد أن أدلى بتصريحات حول تأثير رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد على قيمة الليغا.

وكشف رئيس الليغا، عن أمنيته في استمرار ليونيل ميسي مع برشلونة حتى نهاية مسيرته.

وقال تيباس خلال تصريحات لـ ”راديو كتالونيا“:“سينتقدونني في مدريد الآن، لكن على أن أقول إن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو على الليغا كان شبه معدوم، لكن في حالة ميسي فهو الأفضل في التاريخ، ومن حسن الحظ أنه يتواجد هنا“.

وأضاف:“سنلاحظ رحيل ميسي، خاصة إذا انتقل للعب في دوري آخر، إنه رمز، وأرجو أن ينهي مسيرته هنا“.

وتابع رئيس الليغا:“رحيله لن يكون كارثة، لكن من الضروري أن نقدّر ما يقدمه لهذه المسابقة، ولا يوجد يوم كان مملًا أو لم يسعدنا فيه ميسي“.

وعن إمكانية انتقال نيمار، ومبابي، إلى الدوري الإسباني، علق تيباس:“سوق الانتقالات الحالية وربما المقبلة، سيفقد الكثير، وسنرى الكثير من الصفقات التبادلية، وسنرى بالطبع العديد من الصفقات لكنها ليست صفقات من العيار الثقيل“.

وأكمل:“نيمار ومبابي بالطبع أود رؤيتهما هنا، ولكن لا يوجد الكثير من الأموال في السوق حاليًا، وسنحتاج بعض الوقت لرؤية مثل هذه الصفقات، وربما سننتظر لعامين مقبلين“.

وأضاف تيباس:“هنالك أندية مثل باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ونيوكاسل، يمكنها تنشيط السوق، لكنني لا أعتقد أن الأندية ستتجاوز الـ 800 مليون يورو خلال فترة الانتقالات المقبلة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك