رياضة

بالدرجات: تقييم نجوم مباراة مايوركا ضد برشلونة (إنفوغرافيك)
تاريخ النشر: 14 يونيو 2020 10:35 GMT
تاريخ التحديث: 14 يونيو 2020 12:10 GMT

بالدرجات: تقييم نجوم مباراة مايوركا ضد برشلونة (إنفوغرافيك)

رفع الانتصار رصيد برشلونة إلى 61 نقطة من 28 مباراة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

رصدت صحيفة ”سبورت“ تقييم لاعبي نادي برشلونة بعد فوزهم الكبير على ريال مايوركا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، في الجولة الـ28 للدوري الإسباني.

وبدأ حامل اللقب المباراة بطريقة رائعة عندما سجل لاعب أرتورو فيدال بضربة رأس طائرة في الدقيقة الثانية، بينما أحرز الدنماركي الدولي مارتن بريثويت هدفه الأول مع برشلونة في نهاية الشوط الأول.

وأضاف جوردي ألبا هدفا ثالثا لصالح برشلونة في الدقيقة الـ79 بعد تلقيه تمريرة من ميسي الذي صنع -أيضا- هدف بريثويت، واختتم اللاعب الأرجنتيني الرباعية بتسديدة غيَّرت اتجاهها في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الانتصار رصيد برشلونة إلى 61 نقطة من 28 مباراة بفارق خمس نقط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه الذي يستضيف إيبار، اليوم الأحد، في مباراته الأولى بعد استئناف الموسم.

ومنحت الصحيفة كلا من جوردي ألبا، وسيرجيو روبيرتو، وتير شتيغن وميسي ودي يونغ وفيدال 8 درجات.

2020-06-EadwcSsXYAIAzvF

فيما منحت كلا من أراخو وبيكيه وبريثويت 7 درجات، فيما نال الفرنسي أنطوان غريزمان أقل تقييم بـ6 درجات.

من جابنها، ذكرت شبكة ”أوبتا“ الشهيرة بإحصائيات كرة القدم، أن الألماني تير شتيغن، حارس برشلونة، حقق رقما قياسيا فريدا في الدوري الإسباني من خلال تمريراته المتقنة.

وصل عدد تمريرات تير شتيغن الصحيحة ضد مايوركا 64 من أصل 68 تمريرة بنسبة 94%، وهي أعلى نسبة لحارس مرمى في مباراة بالدوري الإسباني منذ موسم 2005/2006.

يذكر أن شتيغن خلال الموسم الحالي مع برشلونة لم يستقبل سوى 34 هدفا في 35 مباراة شارك فيها بجميع البطولات المختلفة سواء المحلية أو القارية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك