أرتورو فيدال نجم نادي برشلونة يلوح بالرحيل إلى إنتر ميلان
أرتورو فيدال نجم نادي برشلونة يلوح بالرحيل إلى إنتر ميلانأرتورو فيدال نجم نادي برشلونة يلوح بالرحيل إلى إنتر ميلان

أرتورو فيدال نجم نادي برشلونة يلوح بالرحيل إلى إنتر ميلان

ألمح التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط نادي برشلونة، إلى أنه قد يتطلع إلى استعادة علاقته القوية مع أنطونيو كونتي بالانتقال إلى إنتر ميلان إذا قرر مغادرة برشلونة.

وربطت العديد من وسائل الإعلام بين لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عامًا والانتقال إلى إنتر هذا الصيف بعد أن وجد صعوبة في اللعب أساسيا منذ تعيين كيكي سيتين مديرا فنيا للنادي الكتالوني.

وقال فيدال، الذي كان مرتبطًا أيضًا بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد وبوكا جونيورز الأرجنتيني، إنه بحث الاتجاه لمجال التدريب خلال فترة إجراءات العزل العام طوال ثلاثة شهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

< a href='https://twitter.com/abokhaled112347/status/1271776174205816832?s=20'> https://twitter.com/abokhaled112347/status/1271776174205816832?s=20

وقال فيدال أيضًا إن كونتي كان أحد أفضل من تعامل معهم من المدربين خلال مسيرته وأكد أن علاقته بالمدير الفني الإيطالي جيدة.

وقال فيدال في مقابلة مع صحيفة "إلبردريكو" الإسبانية: "أريد أن أشعر بالأهمية في الشهرين المقبلين في برشلونة. وإلا فإنني سوف ألقي نظرة على ما هو أفضل لحياتي المهنية، عمري 33 عامًا، ولكن إذا واصلت التدريب يمكنني اللعب ثلاث إلى أربع سنوات أخرى على هذا المستوى. بينما كنت في الحجر الصحي بدأت أنظر إلى فكرة أن أكون مدربًا.

"لقد كان لدي العديد من المعلمين خلال مسيرتي تعلمت منهم مثل كونتي وبيب غوارديولا وكارلوس أنشيلوتي ويوب هاينكس. أنا أحب كونتي. كانت لدي علاقة رائعة معه، فهو يعلم أنني دائما أسعى للفوز ويعرف أنه يمكنه الاعتماد علي".

وتمتع كونتي وفيدال بفترة ناجحة في يوفنتوس، حيث فازا بثلاثة ألقاب للدوري الإيطالي بين عامي 2011 و 2014.

ويسعى كونتي لإضافة عنصر الخبرة لفريقه الموسم المقبل ويفضل التعاقد مع لاعب وسط بايرن ميونخ السابق الذي أشارت تقارير صحفية الشهر الماضي إلى أنه يفضل الانتقال لإنتر ميلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com