سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة أمام ريال ماريوركا
سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة أمام ريال ماريوركاسيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة أمام ريال ماريوركا

سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة أمام ريال ماريوركا

يرى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة أن خوض فريقه لمبارياته قبل منافسه وملاحقه المباشر ريال مدريد أفضل بالنسبة له، مؤكدًا أنه لا يهتم كذلك بذلك، وأن ليونيل ميسي ولويس سواريز سيبدأن مباراة ريال مايوركا، يوم السبت.

وعادت مباريات الليغا بقمة إشبيلية وريال بيتيس بعد توقف دام 3 شهور بسبب جائحة فيروس كورونا وسيبدأ برشلونة مسيرته للدفاع عن لقبه، يوم السبت، وبعدها بيوم سيلعب ريال مدريد مع إيبار.

وقال سيتين خلال مؤتمر صحفي عن بُعد نقلت وقائعه صحف "ماركا وAS:"أفضل اللعب قبل المنافس لأنك أديت ما عليك وإذا فزت فذلك جيد، وإذا خسرت يمكنك أن تتوقع منه القيام بذلك. لكنني لا أهتم به كثيرًا.. علينا التفكير في الفوز على مايوركا والحفاظ على هذه الميزة".

وعن مشاركة ميسي في المباراة قال المدير الفني للنادي الكتالوني:"ميسي بحالة جيدة تمامًا. لقد تدرب جيدًا، لا توجد مشكلة". وعن التبديلات الخمسة قال:"من غير المعروف ما إذا كانت مشكلة، ويجب أن يتم ذلك في 3 مواقيت، وهذا شيء يمكن أن يكون مفيدًا في وقت ما ومضرًا في توقيت آخر".

وأوضح سيتين أن لويس سواريز سيشارك أمام مايوركا من البداية، قائلًا إنه من الجيد له المشاركة في المباريات حتى يستعيد عافيته تمامًا.



وعن موقف صمويل أومتيتي وعزله عن باقي اللاعبين لانتهاكه بروتوكول الليغا قال المدير الفني لبرشلونة:"صمويل الوحيد الذي مضى لفترة دون تدريب لأنه يعاني من مشكلة في العضلات. وقد حاول أن يكون لائقًا، ومن المنطقي أنه يفتقر إلى إيقاع المباريات أكثر من زملائه، لكنه غير مصاب بفيروس كورونا".

وعن تنافس برشلونة على كافة الألقاب هذا الموسم قال سيتين:"من المرهق لنا جميعًا خوض دوري أبطال أوروبا خارج أرضنا، ولكن إذا كانت الظروف هكذا سنقبلها. وفي الليغا نعتمد على أنفسنا، وسيكلفنا الكثير الفوز بكل شيء. وفي دوري الأبطال لدينا أيضًا العديد من الخيارات للفوز باللقب مثل الآخرين باستثناء أن لدينا أفضل لاعب في العالم (ميسي)".

وعن وضع البرازيلي آرثر ميلو والمفاوضات الجارية مع يوفنتوس قال سيتين:"آرثر لقد تحدثنا عن شيء ما، ولكن ليس كثيرًا، والظروف في عالم كرة القدم مختلفة تمامًا، والحقيقة أنني بحاجة لكافة اللاعبين. لأنه سيكون هناك العديد من المباريات، وأتمنى أن يظهر الجميع بشكل أفضل. وكانت لديه مشكلة جسدية انتهت، لقد تدرب بشكل جيد للغاية، إنه مثل بقية زملائه لاعب رائع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com