رياضة

3 أسابيع تفصل ريال مدريد عن صفقة نجم لايبزيغ.. تعرف على التفاصيل
تاريخ النشر: 10 يونيو 2020 6:46 GMT
تاريخ التحديث: 10 يونيو 2020 6:46 GMT

3 أسابيع تفصل ريال مدريد عن صفقة نجم لايبزيغ.. تعرف على التفاصيل

لا يزال ريال مدريد الإسباني يبحث عن ضالته الدفاعية في مركز قلب الدفاع، حيث يرغب في التعاقد مع لاعب مميز، استعدادا لنهاية مشوار سيرجيو راموس، قائد الميرينغي،

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

لا يزال ريال مدريد الإسباني يبحث عن ضالته الدفاعية في مركز قلب الدفاع، حيث يرغب في التعاقد مع لاعب مميز، استعدادا لنهاية مشوار سيرجيو راموس، قائد الميرينغي، الذي لن يستمر رفقة الريال إلى ما بعد يونيو 2022، في حالة تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط.

وينتهي عقد راموس، 34 عاما، في صيف 2021، ويبدو أن هناك اتفاقا بين القائد وإدارة ريال مدريد على تجديد تعاقده لمدة موسم واحد، لينتهي في صيف العام بعد المقبل.

وقال موقع ”ديفنسا سنترال“ الإسباني، إن إدارة ريال مدريد ترى أن الفرنسي دايو أوباميكانو، نجم دفاع لايبزيغ الألماني، سيكون البديل المثالي لراموس في دفاعات النادي الملكي.

وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم الأربعاء، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرغب بشدة في حسم صفقة اللاعب الشاب، البالغ من العمر 21 عاماً، كي ينضم إلى صفوف ريال مدريد، ويبدأ التأقلم مع الفريق، استعداداً لمرحلة ما بعد راموس.

وأكد التقرير أن أوباميكانو يملك شرطا جزائيا في عقده، يسمح له بالرحيل عن لايبزيغ مقابل 45 مليون يورو، ولكن هذا الشرط يمكن تفعيله حتى يوم 30 يونيو المقبل فقط، وبالتالي فإن ريال مدريد لا يملك سوى 3 أسابيع فقط لحسم الصفقة، دون الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الألماني.

ولعب أوباميكانو هذا الموسم 33 مباراة رفقة لايبزيغ في الدوري الألماني، بوندزليغا، ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وأصبح أحد أبرز المدافعين الصاعدين في القارة الأوروبية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك