غضب داخل نادي ريال مدريد من أفضلية برشلونة في جدول الدوري الإسباني
غضب داخل نادي ريال مدريد من أفضلية برشلونة في جدول الدوري الإسبانيغضب داخل نادي ريال مدريد من أفضلية برشلونة في جدول الدوري الإسباني

غضب داخل نادي ريال مدريد من أفضلية برشلونة في جدول الدوري الإسباني

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن هناك حالة من الغضب داخل نادي ريال مدريد إزاء الجدول الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم، الذي سينطلق من جديد، يوم 11 يونيو الجاري.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الإثنين، إلى أن غضب نادي ريال مدريد نابع من أن الجدول الجديد سيضع الميرنغي تحت ضغوط شديدة؛ لأنه سيلعب معظم المباريات، أو على الأقل المراحل الأربع التي تم الإعلان عن مواعيدها، بعد أن يلعب منافسه المباشر برشلونة مبارياته، بعكس ما كان عليه الوضع، على الأقل في المباراة المقبلة للناديين.

وكان من المقرر، وفقا للجدول السابق، قبل التوقف الإجباري للدوري الإسباني، أن يلتقي ريال مدريد مع إيبار، ثم يلعب برشلونة خارج أرضه أمام ريال مايوركا، إلا أن التعديلات الأخيرة على المسابقة جعلت برشلونة يخوض مباراته أمام مايوركا أولا، وذلك يوم السبت 13 يونيو، قبل أن يواجه ريال مدريد نادي إيبار يوم الأحد 14 يونيو.

وأكدت الصحيفة، المقربة من إدارة ريال مدريد، أن استياء مسؤولي النادي الملكي يرجع إلى أن الضغوط حاليا ستكون على كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان؛ لأن الميرنغي يتأخر بفارق نقطتين عن برشلونة في جدول الليغا، قبل 11 مرحلة على نهاية المسابقة.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بـ56 نقطة.

وفاز ريال مدريد 2/0 على برشلونة في الأول من مارس الماضي، قبل أن يخسر 1/2 أمام ريال بيتيس في آخر مباريات الليغا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com