أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يرفض رحيل نجمه الصاعد.. والبارسا يتحرك لحسم تجديد ميسي
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يرفض رحيل نجمه الصاعد.. والبارسا يتحرك لحسم تجديد ميسيأخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يرفض رحيل نجمه الصاعد.. والبارسا يتحرك لحسم تجديد ميسي

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يرفض رحيل نجمه الصاعد.. والبارسا يتحرك لحسم تجديد ميسي

أفسد نادي ريال مدريد الإسباني إغراءات رحيل نجمه الصاعد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أن تحركات برشلونة الإسباني لم تتوقف لحسم بعض الصفقات لتدعيم الصفوف بخلاف التحرك لتجديد عقد نجمه الأسطوري ليونيل ميسي.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت.

ريال مدريد يرفض رحيل زيدان ويتمسك بلاعبه

رفض نادي ريال مدريد إغراءات باريس سان جيرمان لضم لاعبه الصاعد البرازيلي فينسيوس جونيور بعد اهتمام مكثف قدمه العملاق الباريسي لضم اللاعب.

وأكد موقع "LE 10 SPORT" الفرنسي، أن جونيور تلقى عدة عروض واتصالات مكثفة للرحيل عن ريال مدريد ولكن اللاعب البرازيلي اصطدم بتمسك إدارة النادي الملكي ببقاء اللاعب وعدم التفريط في خدماته بأي حال من الأحوال.

وتمسكت إدارة ريال مدريد ببقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد بغض النظر عن نتائج الدوري الإسباني هذا الموسم بحسب إذاعة "أوندا سير" وتمسكها بالاعتماد على زيدان لموسم جديد على أقل تقدير ما يغلق الباب أمام فكرة رحيل المدرب الفرنسي حال ضياع لقب الليغا.

في المقابل، حدد رينيه راموس، شقيق ومدير أعمال قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، موعد اعتزال الأخير وإنهاء مسيرته الكروية، مؤكدا عبر تصريحات صحفية أن راموس قادر على العطاء على الأقل لحين انتقال الريال إلى ملعبه الجديد عام 2023.

برشلونة يتحرك لتجديد عقد ميسي
بايرن ميونخ يحاصر نجم أياكس
خطوة جديدة تقرب فيرنر من تشيلسي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com