تطور مهم بشأن إصابة ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة وعودة لويس سواريز
تطور مهم بشأن إصابة ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة وعودة لويس سواريزتطور مهم بشأن إصابة ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة وعودة لويس سواريز

تطور مهم بشأن إصابة ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة وعودة لويس سواريز

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة للتدريب، لكن بشكل منفصل، بعد غيابه عن آخر 3 تدريبات، والاكتفاء بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية، مع إمكانية مشاركة زملائه في التدريب، يوم الإثنين المقبل.

وأعلن برشلونة أن قائده الأرجنتيني لم يشارك في تدريبات الفريق، أمس الجمعة؛ بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الفخذ.

واستأنف برشلونة تدريباته المعتادة بصورة كاملة، يوم الإثنين الماضي، وذلك للمرة الأولى منذ 3 أشهر؛ استعدادا لعودة مباريات الدوري الإسباني، في 11 يونيو/ حزيران الجاري.

ومثل الكثير من البطولات والأحداث توقفت مباريات الدوري الإسباني، في مارس/ آذار الماضي؛ عقب تفشي العدوى بفيروس كوفيد-19.

وشارك ميسي في أول تدريبين للفريق، لكنه غاب عن تدريب الأربعاء والجمعة الماضيين، بينما أراح الفريق لاعبيه، يوم الخميس، قبل أن يتدرب لأول مرة بشكل منفرد، يوم السبت، وفقا لصحيفة "أس" الإسبانية.

ولم يكن ميسي الوحيد الذي لم يشارك في تدريب السبت، حيث تعرض 5 لاعبين للإصابة بعد استئناف التدريبات، وآخرها كان المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو، الذي لم يتدرب اليوم السبت مع المجموعة؛ بسبب بعض الألم في غضروف ركبته اليمنى.

وقالت الصحيفة ذاتها، إن ميسي يتقدم في عملية شفائه بعد أن عانى من تقلص في عضلات ساقه اليمنى. وتشير المصادر إلى تعرضه لتمزق في ركبة ساقه اليمنى؛ ما منعه من المشاركة في آخر 3 تدريبات مع الفريق.

وسيعود ميسي من حيث المبدأ للتدريب مع زملائه، يوم الإثنين، وسيحضر على الأقل جزءا من الجلسة مع زملائه. وكذلك غاب الشاب أنسو فاتي لمعاناته من مشكلة في ركبته أيضا، وكذلك لاعب الوسط مونشو.

وسيحصل اللاعبون على راحة، يوم الأحد، على أن يتم استئناف التدريب يوم الإثنين، الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت المحلي؛ للاستعداد لمباراة السبت المقبل ضد ريال مايوركا، في استاد "سون مويكس".

ويسعى برشلونة للفوز بلقب الدوري المحلي للموسم الثالث على التوالي، وهو ينفرد بالصدارة متفوقا بنقطتين على أقرب ملاحقيه ريال مدريد، قبل آخر 11 جولة من الموسم، بينما ينفرد ميسي بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 19 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com