تطورات مهمة في صفقة انتقال تيمو فيرنر إلى ليفربول
تطورات مهمة في صفقة انتقال تيمو فيرنر إلى ليفربولتطورات مهمة في صفقة انتقال تيمو فيرنر إلى ليفربول

تطورات مهمة في صفقة انتقال تيمو فيرنر إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة تتعلق بمستقبل النجم تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيغ الألماني، والذي يُعتبر هدفا لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، وعلى رأسها ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد.
وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إن مدير أعمال فيرنر أبلغ مسؤولي تشيلسي ومانشستر يونايتد بأن ليفربول حسم صفقة اللاعب، ومن المنتظر الإعلان عنها خلال الفترة القليلة المقبلة، كي يرتدي فيرنر قميص الريدز في الموسم المقبل.


وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن إدارة ليفربول أنهت بالفعل المفاوضات مع فيرنر حول بنود عقده برفقة حامل لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ سينضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى "أنفيلد" بعقد مدته 5 مواسم، ويحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 140 ألف جنيه إسترليني.
وأكدت أن مدير أعمال فيرنر أبلغ مسؤولي تشيلسي ومانشستر يونايتد بتلك التطورات، وأخبرهم بألا يهدروا وقتهم في صفقة تم حسمها بالفعل لصالح ليفربول.
ومضت تقول: "أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، لمواطنه تيمو فيرنر، أنه سيكون لاعبا في صفوف الفريق الموسم المقبل، وأشار إلى أنه يتعين عليه الانتظار حتى حسم المفاوضات بين إدارة الريدز ولايبزيغ، إذ يرغب ليفربول في خفض المبلغ الذي يطلبه النادي الألماني، وهو 60 مليون يورو لبيع فيرنر، إذ ترى إدارة متصدر الدوري الإنجليزي أن هذا السعر مبالغ فيه، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وتراجع أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com