رياضة

تقرير: بارتوميو طالب لاعبي نادي برشلونة بتخفيض جديد لرواتبهم
تاريخ النشر: 02 يونيو 2020 18:32 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2020 18:52 GMT

تقرير: بارتوميو طالب لاعبي نادي برشلونة بتخفيض جديد لرواتبهم

كشفت تقارير صحفية أن ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، طلب من لاعبي الفريق الكتالوني تخفيض جديد لرواتبهم، لصعوبة الوضع الاقتصادي في النادي. وقال "راديو

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، طلب من لاعبي الفريق الكتالوني تخفيض جديد لرواتبهم، لصعوبة الوضع الاقتصادي في النادي.

وقال ”راديو كتالونيا“، إنه خلال لقاء بارتوميو الأخير مع الفريق الكتالوني، أوضح الرئيس للاعبين أن الوضع الاقتصادي للنادي قد تأثر كثيرًا، بسبب أزمة فيروس كورونا، وطلب منهم تعاونًا جديدًا، بحيث يقبلون تخفيضًا جديدًا للرواتب.

وأضاف الموقع:“الوضع الاقتصادي في النادي صعب جدًا، والإدارة كانت تدرس أن يكون هذا هو الخيار الأخير.. وحتى الآن لا يوجد اتفاق بين الطرفين“.

وأشار الموقع، إلى أن الإدارة تفكر بتخفيض الأجور حتى في الموسم المقبل.

وكان ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، أعلن مؤخرًا عبر حسابه الخاص على ”إنستغرام“ استعداد لاعبي برشلونة للتنازل عن 70% من رواتبهم من أجل موظفي النادي.

وبسبب تفشي الوباء الجديد، اضطر النادي إلى وقف جميع أنشطته، حيث تم تعليق الدوري ودوري الأبطال، وإغلاق كامب نو، وهو مصدر دخل مهم للنادي، بسبب ما يحصل عليه النادي من المتحف والمتجر الرسمي.

وبدأت أندية إسبانية باللجوء إلى خفض الرواتب مؤقتًا للتأقلم مع التبعات المالية لتوقف المباريات حاليًا، أبرزها أتلتيكو مدريد الذي طلب من سلطات العمل المحلية السماح له بخصم جزء من رواتب اللاعبين والجهاز الفني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك