تقرير: إصابة خمسة من لاعبي برشلونة بفيروس كورونا في بداية الوباء
تقرير: إصابة خمسة من لاعبي برشلونة بفيروس كورونا في بداية الوباءتقرير: إصابة خمسة من لاعبي برشلونة بفيروس كورونا في بداية الوباء

تقرير: إصابة خمسة من لاعبي برشلونة بفيروس كورونا في بداية الوباء

ذكرت محطة RAC1 الإذاعية الإسبانية عبر برنامج Tú Diràs أن خمسة من لاعبي برشلونة واثنين من أعضاء الجهاز الفني جاءت نتيجة تحليلاتهم إيجابية لفيروس كورونا وفقا لتحليل الدم الذي خضعوا له في بداية جائحة فيروس كورونا، لكن جميعهم تعافوا حاليا.

وبحسب معلومات من المحطة الكتالونية، فقد تم فحص عينة الدم في بداية انتشار الفيروس وكانوا جميعا من دون أعراض، لكن حاليا، يمكنهم استئناف الليغا.

ووفقا لهذه المعلومات التي لم يعلن النادي عنها أو تتضمنها تقارير رابطة الليغا، كان هناك بعض القلق في النادي حول إمكانية استئناف التدريب بسبب هذه الحالات، لكن قد يكون هؤلاء اللاعبون، الذين لم يتم تحديد أسمائهم، أكثر عرضة للإصابات المحتملة.

وفي الوقت الحالي، يتدرب فريق برشلونة بشكل طبيعي وقد أصيب صمويل أومتيتي في التدريب الأول، لكنه عاد يوم الاثنين إلى التدريبات بشكل طبيعي، وكذلك أنسو فاتي الذي يعاني من مشكلة في الركبة واضطر للابتعاد عن التدريب كإجراء وقائي.

وسيستأنف برشلونة سعيه للدفاع عن لقب الدوري يوم السبت 13 يونيو/ حزيران خارج ملعبه أمام ريال مايوركا بعد توقف المسابقة لثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19، بينما يلعب ريال مدريد على أرضه ضد إيبار في اليوم التالي.

وأعلنت رابطة الليغا أن المسابقة ستعود بمباراة قمة محلية بين أشبيلية وريال بيتيس في 11 يونيو/ حزيران وستكون هناك مباريات في الأيام السبعة التالية، إذ يلتقي برشلونة على أرضه مع ليغانيس في 16 يونيو ويلعب ريال مدريد بملعبه ضد فالنسيا في 18 يونيو/حزيران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com