تعرف على موقف ميسي من الرحيل عن نادي برشلونة مجانًا
تعرف على موقف ميسي من الرحيل عن نادي برشلونة مجانًاتعرف على موقف ميسي من الرحيل عن نادي برشلونة مجانًا

تعرف على موقف ميسي من الرحيل عن نادي برشلونة مجانًا

كشفت شبكة Espn الأمريكية، موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، من الرحيل عن البلوغرانا.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن عقد ميسي الحالي مع برشلونة يتضمن بندًا يسمح له بالرحيل عن النادي الكتالوني دون مقابل خلال العام الحالي، علمًا بأن العقد ينتهي في صيف 2021.

وقالت الشبكة، في تقرير نشرته، اليوم الإثنين، إن الشرط الذي يسمح برحيل ميسي عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي انتهت فعاليته خلال الأيام القليلة الماضية.

ونقلت الشبكة عن مصادر مطلعة قولها، إن الشرط الذي كان يسمح للنجم ميسي بالرحيل عن برشلونة مجانًا انتهى بحلول يوم 30 مايو، وهو اليوم الذي كان محددًا لنهاية الموسم الجاري، بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول التركية، قبل أن ترتبك جميع الحسابات نتيجة جائحة كورونا، التي فرضت توقف جميع المسابقات الكروية.



وأكدت الشبكة، أن ميسي سيستمر مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير، في حالة عدم تجديد عقده، رغم أن كل الشواهد والتصريحات تشير إلى استمرار ميسي في كامب نو، حتى نهاية مشواره الكروي الاحترافي.

وكان النجم الأرجنتيني اعترف برغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني قبل 4 سنوات، مؤكدًا أنه كان ينوي مغادرة إسبانيا بالكامل والانضمام إلى أي فريق آخر.

وقال ميسي في تصريحات سابقة لـ"راديو كتالونيا": "فكرت في الرحيل عن برشلونة عام 2016 بعد أزمتي مع الضرائب. كنت أريد الرحيل عن إسبانيا عمومًا، وليس برشلونة فقط".

وتم توجيه تهمة التهرب من الضرائب للنجم الأرجنتيني ووالده، في الفترة ما بين عامي 2007 و2009، حيث واجه ميسي خطر السجن لمدة 21 شهرًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com