"الثور" لاوتارو مارتينيز هدف نادي برشلونة يتفوق على كريستيانو رونالدو في إحصاءات الدوري الإيطالي (إنفوغرافيك)
"الثور" لاوتارو مارتينيز هدف نادي برشلونة يتفوق على كريستيانو رونالدو في إحصاءات الدوري الإيطالي (إنفوغرافيك)"الثور" لاوتارو مارتينيز هدف نادي برشلونة يتفوق على كريستيانو رونالدو في إحصاءات الدوري الإيطالي (إنفوغرافيك)

"الثور" لاوتارو مارتينيز هدف نادي برشلونة يتفوق على كريستيانو رونالدو في إحصاءات الدوري الإيطالي (إنفوغرافيك)

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، هو اللاعب المثالي بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني، كي يكون خليفة الاوروغوياني لويس سواريز، نجم هجوم البلوغرانا.

وينتهي عقد سواريز، البالغ 33 عاما، مع برشلونة في صيف 2021، ويرغب البارسا في حسم صفقة مارتينيز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كي يغلق تماما ملف رأس الحربة المستقبلي في "كامب نو"، بعد العديد من المحاولات غير الناجحة لاستنساخ "البيستوليرو سواريز".

ورصدت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الاثنين، بعض الأرقام الخاصة بمهاجم التانغو لاوتارو مارتينيز في مسابقة الدوري الإيطالي، الكالتشيو، من خلال مشاركاته رفقة إنتر ميلان، حيث أثبت "الثور" مارتينيز، كما أطلقت عليه الصحيفة، جدارته أمام العديد من نجوم العالم المنافسين له في الكالتشيو، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وأشارت إلى أن أرقام لاوتارو مارتينيز مميزة للغاية في عدد الأخطاء المرتكبة ضده، واستخلاص الكرة، والمسافات التي يقطعها خلال المباريات.



ومن خلال تلك الإحصائيات، فقد احتل لاوتارو مارتينيز المركز الرابع في الألعاب الهوائية برصيد 107 كرة، حيث تصدر البوسني دزيكو مهاجم روما القائمة نظرا لطوله الفارع برصيد 251 كرة، يليه دييغو بيلوتي لاعب تورينو، 188، خواو بيدرو مهاجم كالياري 157، ثم لاوتارو مارتينيز، الذي تفوق على رونالدو الذي حلّ خامسا بـ103 كرة، يليه في المركز السادس شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو 94، ثم روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر 87.

ومن حيث الحصول على الأخطاء، فقد جاء لاوتارو مارتينيز في المركز الرابع، بـ50 خطأ، متفوقا على رونالدو الذي حل خامسا بـ41 خطأ، في حين تصدر القائمة بيلوتي بـ69 خطأ.

وفي المساحات التي يقطعها اللاعبون في الدوري الإيطالي، فقد جاء لاوتارو مارتينيز في المركز الخامس بـ9.69 كيلو متر في المباراة، يليه رونالدو 9.65 كيلو متر، واحتل شيرو إيموبيلي الصدارة بـ10.43 كيلو متر.

وشارك اللاعب الأسبق لنادي راسينغ الأرجنتيني في 31 مباراة بالموسم الحالي مع إنتر وسجل 16 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

وانضم لاوتارو إلى إنتر في 2018 مقابل 25 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com