كامافينغا يحسم قراره بين ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.. وينتظر المفاوضات الرسمية
كامافينغا يحسم قراره بين ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.. وينتظر المفاوضات الرسميةكامافينغا يحسم قراره بين ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.. وينتظر المفاوضات الرسمية

كامافينغا يحسم قراره بين ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.. وينتظر المفاوضات الرسمية

قالت صحيفة "آس" إن إدواردو كامافينغا، نجم وسط نادي رين الفرنسي، حسم أمره تماما، في ظل العروض التي تلقاها من أندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي للانتقال إليها في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إلى أن كامافينغا يرغب في الرحيل إلى نادي ريال مدريد خلال الموسم الجديد، وأكد للمقربين إليه أنه يحلم بارتداء قميص النادي الملكي.

ونقلت عن كامافينغا قوله: "الأولوية بالنسبة لي هي الانتقال إلى ريال مدريد، فأنا أحب الريال وأعشق مدربه زين الدين زيدان".

ويمتد عقد كامافينغا مع رين الفرنسي إلى صيف 2022، وسط اهتمام شديد من عمالقة القارة الأوروبية بالحصول على خدمات اللاعب الشاب البالغ من العمر 17 عاما.



وأوضحت: "بدأت إدارة ريال مدريد بالفعل في التفاوض مع مبوسا سيسوكو، مدير أعمال كامافينغا، وهو في الوقت ذاته مدير أعمال الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني، إلا أن المفاوضات لم تبدأ فعليا مع إدارة رين الفرنسي، لأن هناك العديد من الملفات التي يتعين على مسؤولي الميرينغي حسمها أولا قبل محاولة حسم صفقة كامافينغا، والمتمثلة في مصير عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم الويلزي غاريث بيل، والكولومبي جيمس رودريغيز".

وتابعت: "إذا كان كامافينغا بالفعل هو الخليفة المنتظر للنجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن سعره سيتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، وهو رقم ليس ببعيد عما دفعه ريال مدريد من قبل لضم لاعبين شباب مثل فينيسيوس جونيور، 45 مليون يورو، رودريغو، 40 مليون يورو، ورينيه 30 مليون يورو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com