رياضة

صحيفة: ريال مدريد يدخل الموسم القادم دون تعاقدات جديدة
تاريخ النشر: 30 مايو 2020 16:51 GMT
تاريخ التحديث: 30 مايو 2020 16:52 GMT

صحيفة: ريال مدريد يدخل الموسم القادم دون تعاقدات جديدة

ركزت صحيفة "ماركا" على الوضعية الاقتصادية لريال مدريد وعلاقتها بسوق الانتقالات الصيفي القادم في ظل ربط الفريق بعدة لاعبين شباب ونجوم كبار خلال الفترة الماضية.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ركزت صحيفة ”ماركا“ على الوضعية الاقتصادية لريال مدريد وعلاقتها بسوق الانتقالات الصيفي القادم في ظل ربط الفريق بعدة لاعبين شباب ونجوم كبار خلال الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة أن الفريق تأثر بتوقف النشاط الرياضي نتيجة انتشار فيروس كورونا كما أن اللعب دون جمهور يؤدي لمزيد من تراجع الإيرادات وهو ما يعني أن الفريق يعيش أزمة اقتصادية.

ورغم نجاح الإدارة في إقناع اللاعبين والأطر التقنية لخفض رواتبهم لكن الإيرادات من المتوقع أن تتراجع بمبلغ يصل إلى 150 مليون يورو وهو مبلغ كبير يؤثر على الفريق.

ويأتي تراجع الإيرادات بسبب اللعب دون جمهور وإغلاق ملعب سانتياغو بيرنابيو وهو ما يؤدي لغياب عائدات التذاكر والإشهار في الملعب وعائدات متاجرة.

وأكدت صحيفة “ ماركا “ أن إدارة ريال مدريد كانت تراقب عدة لاعبين أبرزهم النرويجي إيرلينغ هالانتد والفرنسي إدواردو كامافينغا لكن الثنائي قد يستمر مع فريقيهما بروسيا دورتموند ورين لموسم إضافي، كما توجد على الطاولة عدة أسماء أخرى.

وسيحاول الفريق التركيز على بيع اللاعبين خصوصا أن لائحته ستضم حوالي 40 لاعبا بعد عودة المعارين وهو ملف شائك يحتاج لتسييره بشكل جيد.

وسيبحث ريال مدريد عن خروج لعدد من شباب الفريق أبرزهم الإسباني من أصول مغربية إبراهيم دياز والبحث عن إعارة ثانية للياباني كوبو وحسم مصير عدة عائدين كالمغربي أشرف حكيمي والنرويجي مارتين أوديغارد.

كما يبحث الفريق عن حل للثنائي الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز وخصوصا النجم الويلزي الذي يرفض الرحيل ويرغب في البقاء.

بينما لا يملك أتلتيكو مدريد الأموال لتقديم عرض لشراء جيمس رودريغيز رغم اهتمامه باللاعب ورغبته في ضمه بتوصيات من المدرب دييغو سيميوني.

وحسب صحيفة “ ماركا “ فإدارة الفريق تعمل حاليا على التخطيط للصيف القادم لكن في الجانب المتعلق ببيع اللاعبين وتجديد إعارتهم والتخلص من فائض يصل إلى 15 لاعبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك