هل يصبح كلويفرت مدرب برشلونة القادم؟
هل يصبح كلويفرت مدرب برشلونة القادم؟هل يصبح كلويفرت مدرب برشلونة القادم؟

هل يصبح كلويفرت مدرب برشلونة القادم؟

ألمح الهولندي الأسمر باتريك كلويفرت مهاجم ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني السابق إلى أنه يطمح في تدريب أحد الأندية الأوروبية الكبيرة ربما يكون أحد الناديين الذين سبق ودافع عن ألوانهما.



ولعب كلويفرت لميلان في الفترة (1997-1998) ولبرشلونة (1998-2004)، ويرى نفسه مدرباً لأحد الفريقين في المستقبل ، خاصة وأنه بدأ مهنة التدريب مبكراً بعد اعتزاله مباشرة وكان مساعداً لمواطنه المخضرم لويس فان غال إبان تولي الأخير تدريب منتخب هولندا في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل وحقق المركز الثالث في المونديال.

وقال كلويفرت في أحد أعمدة صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أحلم بتدريب برشلونة، ميلان أو فريق أوروبي كبير"، وبدأ كلويفرت مع فان غال في المنتخب الهولندي عام 2012 حتى نهاية المونديال الماضي، بعدها رحل فان غال إلى مانشستر يونايتد وحده.

وكان كلويفرت ضمن التشكيلة الكتالونية التي ضمت في ذلك الوقت المدرب الحالي لفريق لويس إنريكي وكذلك المدرب السابق بيب غوارديولا، إذ تزامل الثلاثي في تشكيلة البارسا.

وتابع: "بعد كأس العالم، أنتقلت لمرحلة جديدة في حياتي التدريبية، يجب أن أصبر حتى أحصل على ما أريد، وكذلك الاستمرار في تطوير نفسي، رغم أنه لدى عرض لكني لست مقتنعاً بها، لابد من اختيار الأنسب بالنسبة لي، ولا يهمني العرض أن يكون في هولندا أو أي بلد أخر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com