آرثر ميلو يحسم موقفه بشأن الانتقال ليوفنتوس ونادي برشلونة يصر على بيانيتش
آرثر ميلو يحسم موقفه بشأن الانتقال ليوفنتوس ونادي برشلونة يصر على بيانيتشآرثر ميلو يحسم موقفه بشأن الانتقال ليوفنتوس ونادي برشلونة يصر على بيانيتش

آرثر ميلو يحسم موقفه بشأن الانتقال ليوفنتوس ونادي برشلونة يصر على بيانيتش

أكد البرازيلي آرثر ميلو لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني مجددا رغبته في البقاء مع النادي الكتالوني وشكر يوفنتوس على اهتمامه بالتعاقد معه، مؤكدا أن ما قاله في بيانه في 29 أبريل/نيسان الماضي لم يتغير.

ويسعى يوفنتوس جاهزا للتعاقد مع آرثر بموافقة برشلونة ويسعى الناديان لإقناعه بالرحيل إلى تورينو، ولكن وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإنه اتصل بفابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس لإنهاء الضغوط الواضعة عليه.

وشكر والد آرثر، الذي يعمل كوكيل أعماله النادي الإيطالي على اهتمامه الكبير باللاعب لكنه أخبره أن رغبة آرثر الوحيدة هي الاستمرار في برشلونة.

وفي اليوم التالي، الإثنين، عُقد اجتماع بين والد آرثر وشقيقه من ناحية، وإريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة ونائبه رومان بلانيس ونقلوا إلى برشلونة ما أبلغوه إلى يوفنتوس ورفضهم المطلق مغادرة كامب نو هذا الموسم.

والآن يبقى أن نرى كيف ستتم صفقة انتقال ميراليم بيانيتش الذي وافق بالفعل على اللعب للنادي الكتالوني إذ أنه من الممكن للاعبين الآخرين أن يدخلوا ضمن الصفقة على الرغم من أن الدولي البوسني هو رهان قوي للنادي الكتالوني، حيث لا يستبعد أن يتم التوقيع دون صفقات تبادلية بين الناديين.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com