ماركا: كاسيميرو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023
ماركا: كاسيميرو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023ماركا: كاسيميرو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023

ماركا: كاسيميرو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في خبر على غلاف عددها الصادر، يوم الأربعاء، أن البرازيلي كاسيميرو جدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023.

وذكرت الصحيفة واسعة الانتشار، أن كاسيميرو لم يصدر أي ضجيج عندما وصل إلى ريال مدريد في عام 2013، ولم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له في ذلك الوقت، ولكنه لعب منذ ذلك الحين دورًا رئيسيًا في النادي ومدد عقده مؤخرًا حتى عام 2023.

وأصبح الدولي البرازيلي أحد أهم قطع الشطرنج في يد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي وأحد الأسماء الأولى المدرجة في تشكيلته الأساسية كل أسبوع.

لا يمكن لأي شخص أن يشك في أهمية كاسيميرو لريال مدريد، وقد ثبت ذلك عندما حارب النادي اهتمام باريس سان جيرمان الصيف الماضي، على الرغم من استعدادهم لدفع أموال كبيرة مقابل خدماته.



وتم اتخاذ خطوات طوال موسم 2019/20 من أجل التمديد للاتفاق قبل أن يقرر النادي إجراء جميع تجديدات لاعبيه دون عن الإعلان عنها كما حدث.

وفي الوقت المناسب كان الدور على كاسيميرو الذي خاص 229 مباراة رسمية مع ريال مدريد حتى الآن، وفاز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، وثلاث بطولات كأس العالم للأندية ، وواحد من الليغا، واحد في كأس ملك إسبانيا وكأسين للسوبر الإسباني والأوروبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com