كيليان مبابي يتحدث عن.. زيدان "مثله الأعلى" ويكشف عن حلم التتويج بالكرة الذهبية
كيليان مبابي يتحدث عن.. زيدان "مثله الأعلى" ويكشف عن حلم التتويج بالكرة الذهبيةكيليان مبابي يتحدث عن.. زيدان "مثله الأعلى" ويكشف عن حلم التتويج بالكرة الذهبية

كيليان مبابي يتحدث عن.. زيدان "مثله الأعلى" ويكشف عن حلم التتويج بالكرة الذهبية

بات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومهاجم المنتخب الفرنسي، هو الاسم الأبرز على الساحة الكروية في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية.

وحقق مبابي، صاحب الـ21 عامًا، الكثير من الألقاب والإنجازات في مسيرته الاحترافية التي لاتزال في بدايتها.

ونجح المهاجم الفرنسي الشاب بتسجيل 90 هدفًا لباريس سان جيرمان منذ انضمامه للفريق قادمًا من موناكو في 2017، كما توج بلقب أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2018.

وأجرت صحيفة "ميرور" البريطانية، حديثًا مطولًا مع مبابي، تحدث فيه عن مثله الأعلى في كرة القدم العالمية، وتأثير أزمة فيروس كورونا عليه كلاعب كرة قدم.

وقال مبابي:"هذه الأوقات التي نعيشها جعلتني أضع الأمور في نصابها الصحيح، والمهم حقًا هو أن نبقي آمنين، ونحافظ على سلامة عائلاتنا وأحبائنا، وستعود كرة القدم عندما تكون الأمور آمنة".



وأضاف:"الجماهير جزء مهم في اللعبة، واللعب دونهم سيكون أمرًا غريبًا بالنسبة للاعبين، وهذه أوقات لم يسبق لها مثيل، وعلينا أن نأخذ سلامة الجميع كأولوية".

وكشف النجم الفرنسي عن مثله الأعلى في كرة القدم، قائلًا:"في البداية كان زيدان، لكل ما حققه للمنتخب الوطني، بعد ذلك هناك كريستيانو رونالدو، لقد فاز بالكثير، وما زال يحقق الإنجازات رغم كل هذه النجاحات في مسيرته، لقد تركا بصمة في تاريخ اللعب، والآن أريد أن أكتب الفصل الخاص بي في كتب التاريخ".

وأكد مبابي أنه سيكون أمرًا جيدًا أن ينجح في الفوز بالجوائز الفردية، لكنه يمتلك أولويات أخري.

وقال المهاجم الشاب:"الفوز بالكرة الذهبية سيكون أمرًا جيدًا، لكن هذا الأمر لا يجعلني مستيقظًا طوال الليل، ولا أعتقد أنني يجب أن أفوز بها في الموسم المقبل أو الذي يليه، ولم أضع جدولًا زمنيًا لهذه الأمر".

وأضاف:"دائمًا سأضع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي على رأس أولوياتي، وإذا حصلت على جوائز فردية بسبب أدائي ستكون مكافأة على ذلك".

ليفربول

وأكد مبابي خلال حواره على متابعته للدوري الإنجليزي الممتاز، قائلًا:"لقد لعب ليفربول كالآلة هذا الموسم، لقد جعلوا الفوز يبدو سهلًا، لكن الحقيقة أنه ليس كذلك على الإطلاق".

وأكمل:"ما يقدمه الفريق يأتي نتيجة تواجد مدير فني جيد، والكثير من العمل الشاق في التدريبات، دون ذلك لم يكن من الممكن أن يتحقق ما حدث".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com