تقرير: يوفنتوس يصر على ضم آرثر ميلو نجم نادي برشلونة مقابل رحيل بيانيتش ودي شيليو
تقرير: يوفنتوس يصر على ضم آرثر ميلو نجم نادي برشلونة مقابل رحيل بيانيتش ودي شيليوتقرير: يوفنتوس يصر على ضم آرثر ميلو نجم نادي برشلونة مقابل رحيل بيانيتش ودي شيليو

تقرير: يوفنتوس يصر على ضم آرثر ميلو نجم نادي برشلونة مقابل رحيل بيانيتش ودي شيليو

أشارت صحيفة AS الإسبانية إلى أن ميراليم بيانيتش والمدافع ماتيا دي شيليو مستعدان لارتداء قميص نادي برشلونة، بعد ضم المدافع الإيطالي للصفقة التبادلية التي ينتقل بموجبها البرازيلي آرثر ميلو لنادي السيدة العجوز، لكنه يصر حتى الآن على البقاء في كامب نو.

وذكرت الصحيفة عينها أن كلا من لاعب الوسط والجناح لديهما بالفعل اتفاقية مع برشلونة، ويأملان في أن تؤتي العملية ثمارها قريبا. ولكي يحدث ذلك، هناك عنصر  أساسي مفقود هو رفض آرثر الانضمام ليوفنتوس.

والدولي البرازيلي هو البديل الذي يريده ماوريتسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، الذي سيرث وسط الملعب بعد رحيل بيانيتش، الذي كان يعاني من بعض المشاكل الفنية والشخصية مع ساري.



ويفضل يوفنتوس إتمام هذه الصفقة في ظل صغر سن آرثر ميلو بمعدل ست سنوات عن الدولي البوسني، وكذلك للأثار الاقتصادية، حيث لن يدفع يوفنتوس أي مبالغ إضافية لبرشلونة لأنه قيم اللاعبين (بيانيتش ودي شيليو) مقابل 60 مليون يورو قيمة آثر.

لكن محاولات يوفنتوس باستمالة رأي آثر لم تؤت ثمارها بعد، لأن اللاعب لم يتغير موقفه عما قاله في 29 أبريل/نيسان الماضي بأنه لا يريد الرحيل عن برشلونة، حيث يريد إظهار قيمته في المواسم المقبلة، ولا يفكر في عروض أخرى.

وينتظر بيانيتش ودي شيليو موافقة آرثر ميلو للانتقال إلى برشلونة، ولكن يبدو أنه من غير المحتمل أن يحدث ذلك قريبا، خاصة أن يوفنتوس لن يقبل بأسماء أخرى في المفاوضات.

وكان نيلسون سيميدو قد دخل من قبل في المفاوضات الثنائية بين يوفنتوس وبرشلونة لكن انحصر الأمر حاليا في آرثر ميلو فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com