تقرير: فرص انتقال ألابا ولوكاس هرنانديز لنادي برشلونة "صفر"
تقرير: فرص انتقال ألابا ولوكاس هرنانديز لنادي برشلونة "صفر"تقرير: فرص انتقال ألابا ولوكاس هرنانديز لنادي برشلونة "صفر"

تقرير: فرص انتقال ألابا ولوكاس هرنانديز لنادي برشلونة "صفر"

بات بايرن ميونخ أحد "عظماء" أندية أوروبا، آخر المهتمين بالتعاقد مع البرتغالي، نيلسون سيميدو، مدافع برشلونة لتعزيز مركز الظهير الأيمن، لأنه يرى بنيامين بافارد، يجيد في قلب الدفاع.

ويرى هانز فليك، المدير الفني للنادي البافاري أيضًا، أن نيكلاس زوله، أبرز مدافعيه، لكنه يعاني حاليًا من إصابة في الرباط الصليبي للركبة من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وحين عودته سيعود لمركزه؛ ما يعني استمرار غياب دافيد ألابا، ولوكاس هرنانديز، وسط تألق ألفونسو ديفيز (19 عامًا) في مركز الظهير للأيسر.

لذلك بدأ بايرن ميونخ في التفكير في سيميدو، مقابل انتقال ألابا أو هرنانديز إلى برشلونة، لسد الفراغ في دفاع برشلونة. لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ترى أن فرصة انتقال الدوليين، النمساوي والفرنسي على الترتيب إلى كامب نو، تبدو صفرًا.

ويُجري نادي برشلونة مفاوضات متوازية مع العديد من الأندية ووكلاء اللاعبين، بهدف حسم أو على الأقل، وضع العديد من الصفقات في الطريق الصحيح، في أقرب وقت ممكن.

ورغم أن فترة الانتقالات لم تبدأ بعد، لكنّ ما هو واضح، هو أنه كلما كانت بعض الصفقات محددة في وقت أقرب، كان ذلك أفضل. يحدث الشيء نفسه مع اللاعبين الراحلين، نظرًا لأن ميزانية 2019-2020 ستنتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل، ويحتاج نادي برشلونة إلى الحصول على مزايا من خلال الانتقالات، لتحقيق بعض المكاسب.

ويملك سيميدو، العديد من العروض ووكيله، خورخي مينديز، يوجهه نحو مانشستر سيتي، لإثارة التبادل مع لاعب آخر، ضمن وكلائه غير مرتاح أيضًا، في ناديه الإنجليزي، وهو جواو كانسيلو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com