تقرير: ريال مدريد قد يضطر لانتظار إيرلينغ هالاند حتى 2022
تقرير: ريال مدريد قد يضطر لانتظار إيرلينغ هالاند حتى 2022تقرير: ريال مدريد قد يضطر لانتظار إيرلينغ هالاند حتى 2022

تقرير: ريال مدريد قد يضطر لانتظار إيرلينغ هالاند حتى 2022

قالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الخميس، إن ريال مدريد قد يضطر للانتظار حتى يونيو 2022 للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب صحيفة "إيفيننغ ستاندرد" الإنجليزية، فإن هالاند لديه بند في عقده مع بروسيا دورتموند، يسمح له بالرحيل عن سيغنال إيدونا بارك مقابل 75 مليون يورو، لكن هذا الشرط لا يمكن تفعيله قبل صيف العام 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الرقم لا يعبر عن القيمة الحقيقية لهالاند، الذي يكمل 20 عاما في يوليو المقبل، بعدما بات واحدا من أفضل المهاجمين في أوروبا؛ لذلك قد يفكر دورتموند في بيعه بنهاية الموسم المقبل؛ لتحقيق استفادة مادية أكبر.

وسجل هالاند هدفا في فوز بروسيا دورتموند 4/0 على شالكة، السبت الماضي، ليصبح صاحب أول هدف تشهده الملاعب الأوروبية، بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتصل بهانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند؛ لتهنئته على العرض الناجح لفريقه.

وتعاقد بروسيا دورتموند مع هالاند، في يناير الماضي، من ريد بول سالزبورغ النمساوي، وسجل اللاعب مع الفريق الألماني 13 هدفا في أول 12 مباراة.

وذكرت "إيفيننغ ستاندرد"، أنه في الوقت الذي يحافظ فيه بيريز على علاقته الطيبة بفاتسكه، فإن صداقة هالاند مع مواطنه مارتن أوديغارد، لاعب الريال المعار لريال سوسيداد، قد تدفعه للنادي الملكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com