بعد مرور 1000 يوم على التعاقد معه.. أرقام كارثية لديمبلي مع برشلونة (إنفوغرافيك)
بعد مرور 1000 يوم على التعاقد معه.. أرقام كارثية لديمبلي مع برشلونة (إنفوغرافيك)بعد مرور 1000 يوم على التعاقد معه.. أرقام كارثية لديمبلي مع برشلونة (إنفوغرافيك)

بعد مرور 1000 يوم على التعاقد معه.. أرقام كارثية لديمبلي مع برشلونة (إنفوغرافيك)

رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مسيرة الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي بعد مرور ألف يوم على انتقاله إلى نادي برشلونة من بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قيمتها 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو في صورة "متغيرات"، يوم 24 أغسطس 2017.
وكانت صفقة ديمبلي بمثابة محاولة من إدارة نادي برشلونة لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في نفس الفترة، بعد فسخ تعاقده مع البلوغرانا مقابل 222 مليون يورو، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن.


وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، إن ديمبلي شارك مع برشلونة في 74 مباراة، وأحرز خلالها 19 هدفاً وصنع 17 أخرى.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ديمبلي تعرض للإصابة 9 مرات منذ انتقاله إلى البلوغرانا، ما أجبره على الغياب عن 66 مباراة تابعها من مستشفى برشلونة، بحسب وصف الصحيفة.
وبحسب الإحصائية، فإن الموسم الجاري كان كارثيًا بالنسبة للفرنسي الشاب ديمبلي على جميع الأصعدة، حيث شارك في 9 مباريات فقط، وأحرز هدفاً ولم يصنع أي أهداف، وهي المحصلة الأسوأ للاعب منذ ارتداء قميص برشلونة، بينما كان الموسم الماضي هو الأفضل له في "كامب نو"، حيث شارك في 42 مباراة، وأحرز 14 هدفاً وصنع 9 أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com