تقارير تكشف سر تصميم نادي برشلونة على ضم ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس
تقارير تكشف سر تصميم نادي برشلونة على ضم ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوستقارير تكشف سر تصميم نادي برشلونة على ضم ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس

تقارير تكشف سر تصميم نادي برشلونة على ضم ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، عن تصميم نادي برشلونة على ضم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى النادي الكتالوني لإبرام صفقة اللاعب البالغ 30 عاما، واشترط يوفنتوس الحصول على خدمات البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط البارسا، إلا أن الأخير لا يريد مغادرة كامب نو، وسط محاولات لإقناع النادي الإيطالي بلاعبين آخرين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة لا يعتزم التفريط في فرصة ضم بيانيتش هذا الصيف، باعتباره القطعة المفقودة في وسط ملعب الفريق، كونه لاعبا متمرسا ومتعدد الاستخدامات.



نفس الأمر بالنسبة لميراليم الذي أبلغ إدارة برشلونة بالفعل برغبته في ارتداء قميص الفريق الكتالوني بدءا من الموسم المقبل، حيث يفضل أسلوب لعب الفريق، كما يعلم أن فرصة لعبه في كامب نو لن تتكرر مرة أخرى.

ومع استمرار رفض آرثر الرحيل إلى يوفنتوس، عرض برشلونة ظهيره البرتغالي نيلسون سيميدو، إلا أن الأمور لا تسير كما كان متوقعا.

وفي حالة استمرار يوفنتوس على موقفه، سيضطر برشلونة لمحاولة حسم الصفقة نقدا عن طريق بيع عدد من لاعبيه للفرق الأخرى، واستخدام الأموال في شراء بيانيتش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com