في أول ظهور له بعد التوقف.. ميسي يتحدث عن عودة كرة القدم ومارتينيز والفوز بدوري أبطال أوروبا
في أول ظهور له بعد التوقف.. ميسي يتحدث عن عودة كرة القدم ومارتينيز والفوز بدوري أبطال أوروبافي أول ظهور له بعد التوقف.. ميسي يتحدث عن عودة كرة القدم ومارتينيز والفوز بدوري أبطال أوروبا

في أول ظهور له بعد التوقف.. ميسي يتحدث عن عودة كرة القدم ومارتينيز والفوز بدوري أبطال أوروبا

أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عميد برشلونة حوارا مع الصحف الكاتالونية "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" تحدث فيه عن الحجر الصحي وعودة كرة القدم وسوق الانتقالات ودوري الأبطال.

ونستعرض أهم ما جاء في حوار ميسي مع الصحف الكتالونية:

متفائل

ميسي: فترة الراحة قد نستفيد منها، لكن سنرى إن كانوا سيستأنفون المنافسات وحينها سنرى إن كانت هناك شكوك لكوننا سنختبر المستوى الذي لدينا أو الذي سنصله عند البداية.

العائلة والصحة

ميسي: بدنيا أحس بكوني في حالة جيدة، أتدرب جيدا في المنزل وأعتقد أن ذلك ساعدني للبقاء في لياقة بدنية جيدة، الحجر الصحي قاس جدا لكن مع الأولاد وأنتونيلا كل شيء يصبح فترات جميلة نحاول أن نعيشها مجتمعين".

بروتوكول العودة

ميسي: خطر الإصابة في كل مكان، حين تغادر المنزل الخطر موجود، لذلك أعتقد أن علينا عدم التفكير في الأمر كثيرا، المهم أن تنضبط للبروتوكول وتأخذ أقصى احتياطات السلامة.

الحذر

ميسي: العودة للتدريبات خطوة أولى، لكن لا يجب أن نشعر بالثقة يجب مواصلة العمل على أخد الاحتياطات والاعتقاد أننا سنعود للعب حين يحين الوقت لكن دون جمهور.

معسكر مغلق

ميسي: شخصيا متحمس للعودة للعب الكرة مجددا، ونعرف أن كل شيء سيكون غريبا دون جمهور في الملعب ومع طريقة التواجد في مكان واحد لفترة أطول وهذا لا نحبه لكونه يبعدنا عن عائلاتنا، لكن يجب أن نرى كيف سيكون الوضع حقيقة.

سوق الانتقالات

ميسي: فيما يخص الانتقالات هناك أشخاص في الفريق مكلفين بالأمر وسيختارون الأفضل للفريق، من الواضح أن هذه الوضعية كل شيء سيكون نادرا في السوق ويجب أن نفعل الأمور جيدا من أجل أن نطور ما لدينا فعلا.

لاوتارو مارتينيز

ميسي: لا أعرف إن كانت هناك مفاوضات أم لا، وليست لدي أي فكرة لكن أعتقد أني تحدثت عنه سابقا لوتارو مهاجم رائع خصوصا أنني أعتقد أنه متكامل هو قوي يراوغ جيدا وجيد أمام المرمى ويحافظ على الكرة، لكن في النهاية يجب الانتظار لمعرفة ما سيحدث معه ومع كل الأسماء التي يتم تداولها.

دوري أبطال أوروبا

ميسي: لم أشك يوما باللاعبين الذين نتوفر عليهم ولم أشك في إمكاننا الفوز بكل الألقاب المتبقية، لكن ليس بالطريقة التي نلعب بها الآن، كل واحد له الحق في التعبير عن رأيه وكلها آراء محترمة، رأي يتركز على كوني لعبت دوري أبطال أوروبا كل سنة ورأيي كان أنه لا يمكننا الفوز باللقب ونحن نلعب بهذه الطريقة، ربما ستيين لم يفهم جيدا ما قلته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com