يوفنتوس يغلق الباب أمام رحيل نجمه إلى نادي برشلونة ويعرض بديلا آخر
يوفنتوس يغلق الباب أمام رحيل نجمه إلى نادي برشلونة ويعرض بديلا آخريوفنتوس يغلق الباب أمام رحيل نجمه إلى نادي برشلونة ويعرض بديلا آخر

يوفنتوس يغلق الباب أمام رحيل نجمه إلى نادي برشلونة ويعرض بديلا آخر

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن نادي يوفنتوس الإيطالي رفض إدخال نجمه الهولندي ماتياس دي ليخت في أي صفقات تبادلية مع نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مسؤولو برشلونة طلبوا ضم دي ليخت إلى صفوف البلوغرانا في الموسم الجديد، في ظل عدم تأقلم اللاعب الشاب مع يوفنتوس في موسمه الأول برفقة البيانكونيري، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري من أياكس أمستردام الهولندي, بعد صراع شرس مع أندية أوروبية عملاقة من بينها البارسا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إلى أن رد إدارة يوفنتوس على طلب برشلونة كان صريحا، ولا يقبل القسمة على اثنين، وأكدوا أن الباب مغلق تماما فيما يتعلق برحيل دي ليخت، لأنهم واثقون تماما من أن اللاعب سيكون مكسبا كبيرا لبطل إيطاليا، وسوف يتأقلم مع الوقت على طريقة اللعب في الدوري الإيطالي.



ولكن الصحيفة أكدت أن إغلاق الباب أمام صفقة دي ليخت لا يعني عدم وجود بدائل أخرى، إذ أشارت إلى أن إدارة يوفنتوس عرضت على برشلونة ضم المدافع دانييلي روغاني إلى البلوغرانا في الموسم المقبل.

ويبلغ روغاني من العمر 25 عاما، ولم يحصل على فرصته كاملة في تشكيلة مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري، إذ شارك هذا الموسم في 7 مباريات فقط، وتبلغ قيمته التسويقية 12 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

ودخل برشلونة ويوفنتوس في مفاوضات جادة تتضمن انتقال البرازيلي آرثور ميلو إلى اليوفي، مقابل حصول البارسا على خدمات البوسني الدولي ميراليم بيانيتش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com