جيمس رودريغيز يقترب من الرحيل عن ريال مدريد إلى هذا النادي
جيمس رودريغيز يقترب من الرحيل عن ريال مدريد إلى هذا الناديجيمس رودريغيز يقترب من الرحيل عن ريال مدريد إلى هذا النادي

جيمس رودريغيز يقترب من الرحيل عن ريال مدريد إلى هذا النادي

كشفت تقارير كولومبية عن اقتراب جيمس رودريغيز، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، من الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحفي الكولومبي خافيير هيرنانديز بونيه في تصريحات لـ"راديو بلو كولومبيا"، أن رودريغيز اقترب كثيراً من الانضمام لأتلتيكو مدريد.

وقال هيرنانديز: "يمتلك رودريغيز العديد من الخيارات، إلا أنه وبنسبة 80% سيكون لاعباً في صفوف أتلتيكو مدريد بالموسم المقبل، بعد قناعته بالطاقم الفني هناك".

وأضاف: "ريال مدريد سيفسح المجال لجيمس للرحيل عن الفريق، لقد أخبرتنا المصادر هناك أن عملية انتقاله من الميرينغي تمت بنسبة 80%".



من جانبها، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أراد التعاقد مع رودريغيز في الصيف الماضي، إلا أنه لم يكن من السهل إقناع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالتخلي عن اللاعب.

وأراد اللاعب الكولومبي الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، إلا أن صفقة انضمامه لأتلتيكو توقفت لسببين، أولهما الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ماركو أسينسيو لاعب الريال، والسبب الثاني هو الفوز العريض والمذل لأتلتيكو مدريد على حساب ريال مدريد خلال فترة الإعداد في نيوجيرسي بالولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن انتقال رودريغيز للعب تحت قيادة سيميوني قد يكون أمراً صعباً، خاصة أن أتلتيكو مدريد لن يقوم بصرف الكثير من الأموال في سوق الانتقالات المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com