أبيدال يطير إلى روسيا لحسم صفقة جديدة لنادي برشلونة
أبيدال يطير إلى روسيا لحسم صفقة جديدة لنادي برشلونةأبيدال يطير إلى روسيا لحسم صفقة جديدة لنادي برشلونة

أبيدال يطير إلى روسيا لحسم صفقة جديدة لنادي برشلونة

قالت تقارير صحفية إن نادي برشلونة الإسباني دخل في مفاوضات جادة؛ للتعاقد مع لاعب الوسط الروسي الدولي أليكسي ميرانتشوك.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن المدير الرياضي لنادي برشلونة إريك أبيدال سافر بالفعل إلى روسيا للتفاوض مع نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، من أجل التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما.

وأكدت أن إدارة برشلونة أبدت إعجابها الشديد بإمكانات أليكسي ميرانتشوك، الذي يجيد في جميع المراكز الهجومية لوسط الملعب، ومنها اللعب على الجناحين، وهو ما تثبته أرقام اللاعب هذا الموسم، حيث شارك في 24 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع 5 آخرين.

وتابعت: "برشلونة ليس النادي الوحيد المهتم بضم ميرانتشوك، حيث يريد نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع اللاعب، وسبق بالفعل التفاوض مع ناديه منذ أشهر، إلا أن الصفقة لم تنجح وقتها".

ولن يكون ميرانتشوك خياراً باهظ الثمن بالنسبة لبرشلونة، خاصة في ظل الأزمة المالية الحادة التي تعاني منها جميع الأندية الأوروبية حالياً، في ظل الأوضاع الاقتصادية التي فرضها انتشار فيروس "كورونا"، حيث يبلغ سعره 15 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

ويضع برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، على رأس قائمة المطلوبين في الموسم المقبل، إلا أن السعر المرتفع للصفقتين، والذي يصل إلى 300 مليون يورو، يثير الشكوك حول قدرة البلوغرانا في ضم اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com