جناح نادي برشلونة الشاب يجذب انتباه كبار أوروبا
جناح نادي برشلونة الشاب يجذب انتباه كبار أوروباجناح نادي برشلونة الشاب يجذب انتباه كبار أوروبا

جناح نادي برشلونة الشاب يجذب انتباه كبار أوروبا

احتاج البرازيلي الشاب إيمرسون لعام واحد فقط في الليغا ليثبت جدارته ليصبح جناح برشلونة المعار إلى ريال بيتيس حتى يونيو/حزيران 2021، واحد من أهم اكتشافات الدوري الإسباني حتى توقف المسابقة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبات إيمرسون أحد أكثر اللاعبين الشبان المطلوبين في العالم رغم أنه لا يشارك في برشلونة ويبلغ من العمر 21 عاما فقط.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تتابع إيمرسون منها إنتر ميلان وتوتنهام هوتسبير وانضم إليهما بايرن ليفركوزن.

وذكرت مجلة "كيكر" الألمانية أن ليفركوزن على استعداد لدفع ما بين 20 و30 مليون يورو مع الموافقة على شرط الشراء النهائي للاعب من برشلونة.

لكن قبل اتخاذ أي خطة بشأن إيمرسون، سينتظر برشلونة لمعرفة ما سيحدث مع نيسلون سيميدو والعروض المتاحة له وإذا قرر الجناح البرتغالي الرحيل سيرى برشلونة الأموال التي سيوفرها رحيله وحينها سيفكر في استعادة إيمرسون الآن وعدم بيعه على الرغم من أنه سيتعين عليه إعادة التفاوض مع بيتيس الذي اتفق معه على استعارة اللاعب حتى يونيو 2021.

ومع ذلك، حتى يتمكن النادي من الإبقاء على إيمرسون، يجب أن يكون لديه مقعدا فارغا للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي الذي يشغلهم حاليا آرثر ميلو وأرتورو فيدال ورونالد أروغو.

ومن حيث المبدأ، سيرحل فيدال وسيكون من الضروري أن متابعة مفاوضات آرثر مع يوفنتوس رغم أن اللاعب البرازيلي أكد تماما أنه يريد البقاء في برشلونة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن النادي الكتالوني يسعى بشدة لتدعيم هجومه بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الذي سيحتاج لمكان من خارج دول الاتحاد الأوروبي فضلا عن نيمار الذي لا يملك جواز سفر أوروبي ويأمل في العودة إلى برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com