باريس سان جيرمان يقترب من خطف هدف برشلونة.. والنادي الكتالوني يرد
باريس سان جيرمان يقترب من خطف هدف برشلونة.. والنادي الكتالوني يردباريس سان جيرمان يقترب من خطف هدف برشلونة.. والنادي الكتالوني يرد

باريس سان جيرمان يقترب من خطف هدف برشلونة.. والنادي الكتالوني يرد

يبدو أن برشلونة سيحوّل وجهته بعيدًا عن أليكس تيليس، ظهير أيسر بورتو البرتغالي، الذي بات قريبًا من باريس سان جيرمان، لكنّ النادي الكتالوني سيجد ضالته في باريس أيضًا، بالتعاقد مع لايفن كورزاوا، ظهير أيسر النادي الفرنسي.

ويبحث برشلونة عن ظهير أيسر منذ فترة طويلة، ليكون بديلًا لجوردي ألبا، خاصة وأن جونيور فريبو لم يثبت نفسه في تشكيلة المدير الفني، كيكي سيتين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة كان يستهدف تيليس، لكن اللاعبّ البرازيلي بات قريبًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، ليفسح الطريق أمام كورزاوا الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم.

وقالت صحيفة"A Bola" البرتغالية، إن باريس سان جيرمان مستعد لدفع 25 مليون يورو لبورتو مقابل أليكس تيليس، ظهير أيسر غلطة سراي التركي السابق، والمرتبط بعقد مع النادي البرتغالي حتى 2021، وحذر بالفعل من أنه ينوي الرحيل.

ورغم مركزه الدفاعين إلا أن تيليس ثالث هدافي بورتو، بعشرة أهداف وتسع تمريرات حاسمة في 40 مباراة، وبالتالي حصل على اهتمام برشلونة، لكنّ باريس سان جيرمان تفاوض سريعًا مع بورتو، ومن الصعب على النادي الكتالوني، مجاراة النادي الباريسي في عرضه المالي.

كورزاوا يقتحم المشهد

إذا وصل تيليس إلى باريس سان جيرمان، فسوف يتنافس كورزاوا على مركز الظهير الأيسر في برشلونة، مع الإسباني خوان بيرنات.

كان باريس سان جيرمان يعتزم تجديد عقد كورزاوا، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكنّ المدافع الفرنسي من أصل بولندي، فضّل الرحيل مجانًا، ويعتبر برشلونة هدفه الأسمى، وهذا يعني بالنسبة للكتالونيين عدم الحاجة إلى دفع أي شيء لباريس سان جيرمان، وسيتعاقد مع اللاعب مجانًا.

لكن هناك العديد من الفرق التي تريده، ومنها آرسنال، لدرجة أن وسائل إعلام إنجليزية تعتبر انتقاله للنادي اللندني مفروغ منه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com